-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله بخير و أنتِ بيونا ؟ عساك بألف خير يارب
موضوع ثاني بس رسم ديجيتال ، ما شاء الله تبارك الرحمن رغم أن المساحة صغيرة إلا أن الرسومات خطيرة
الطقم الرهيب اللي انخطف قلبي منه واللون اللون اللي ما فيه كلام أقدر أقوله علشان أعبر ضاعت الكلمات والحروف مني ، سلمت أناملك الأسطورية لايرا الفنانة على هذه التحفة الخطيرة على القلوب والعيون والعقول
.gif)

نجي للرسومات ونبدأ بسم الله :-
حبيت الإطار اللي أطرتي فيه الرسومات
أول رسمة ما شاء الله تبارك الله الرسمة شبيهه للصورة كمان الشخصية لطيفة ، يبدو أني سأحمل اللعبة
ثاني رسمة رهيبة حسيت كأنها واقعية خصوصاً العيون ، ماشاء الله تبارك الرحمن رغم إنك بتعاني من الشخصيات الذكورية لكن رسمك فنان ، إبداع ، رهيب
ثالث رسمة حبيت البنت كثير كمان حبيت الفراشة اللي جنبها حلوه خصوصاً انو الرسمة من الجانب
رابع رسمة لطيفة البنت حبيت ابتسامتها
خامس رسمة حبيتها مثلما حبيت فرشاة الشعر بينت الشعر أملس وكثيف
سادس رسمة خفيفة لطيفة كتكوته كيوته رووووووعة
سابع رسمة مؤلمة للغاية
.gif)
يعني كيف أعبر البنت اللي كأنها واقعة بس بالبطئ والقلب اللي تحاول ربما إنها تحميه عم تتطاير أجزؤه رسمة فيها كمية وجع مش طبيعية ، الله يحميك من هالصدمات وييسر لك أمورك يارب
ثامن رسمة لفت انتباهي شعرها حبيته كمان حواجبها عجبوني
تاسع رسمة حلوة ومستنية الموضوع اللي حينزل قريب ان شاء الله
هنا الرسمة رهيبة من الشعر إلى العيون إلى اليد كل شيء فيها رهيب أرفع لك القبعة -لون عيونها شو هو ما قدرت أحزر ؟-
هنا رغم ان البرنامج جديد إلا أن رسمك يفوز ، كمان في الرسمة الثانية حبيت التعبير > فنانة
القلب هنا خلاني أوقف أشخصه -طلعت طبيبة وأنا ما أدري- بس فعلاً وقفت وما قدرت اتخطاه شو كان شعورك لمّا رسمتيه؟
أخر ثلاث رسمات حازت على إعجابي كمية المشاعر اللي فيها واتقانك لتوضيح هي المشاعر كان خرافي خسارة على الفيديو ضاع
يعطيك ألف عافية يارب
.gif)

في إنتظار جديدك المبهر بكل شوق~
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
.gif)
في أمان الله وحفظه ورعايته
