أهلا وسهلا هيلر كيف حالك عساك بخير
.gif)
.gif)
بداية أنا مبهوووورة برسمك فنانة ماشاء الله

مااعرف إذا الأمر له علاقة بالتصميم ولكن بدأت أحس أن داخل كل مصمم روح رسامة ولحد الساعة أغلب اللي شفتهم مصممين يرسمو ماعداي طبعًا
.gif)
فحمستيني أجرب حظي وأرسم
.gif)
رغم أن آخر مرة كانت في طفولتي ثم توقفت كليًا فنسيت حتى الخطوات الأساسية وصار عندي رهبة من الصفحة البيضاء
.gif)
ولطالما أجلت القرار وأنتظرت لين أشتري تابليت بحجة الشاشة صغيرة في الهاتف والتابليت مريحة أكثر ومخصصة للرسم ولكن موضوعك بمثابة صفعة لي حتى أستفيق
.gif)
وأعتقد يليق عليك الانيميشن مااعرف ليش
.png)
أو تقدري تقولي أني حابة أشوف لمساتك في الانيمشين
.png)
وعندي فضول أعرف هل ترسمو ب ibispaint فقط أو عندكم تطبيقات ثانية تستخدموها
.png)
وكم أخذ منك سنة حتى صار مستواك هيك
أكثر شي عجبني وشدني في الرسومات أنها تعبر عن مشاعر مش مشهد جمالي وفقط، وأقصد هذولا
.gif)
:
النظرة المكسورة والتورم تحت الحين والهالات وحتى الحاجب وفوضوية خصلات الشعر واختيارك للألوان السوداء والرمادية حتى تكملي الرسمة.. كلهم مع بعض يوصلو بالضبط شعور القهر والحزن والتعب والارهاق، وكثير حبيت رسمك لليد والأصابع أصلا رسمك للمشهد وهي لافة وجهها نص لفة شي إبداعي جدا ومتناسق بحيث تبين طبيعية مش مصطنعة
.gif)
أذكر كانت أصعب المشاهد عندي هي اني ارسم وجه شخص مستدير
.gif)
فأهنيك على الجهد مبدعة
-
وهنا حبيت اختيارك للفرشة واللون اعطى إيحاء بنعومة البنت خاصة رسمك للشعر الويفي أغرمت
.gif)
.gif)
.gif)
والتظليل رائع ماشاء الله

ولكن ليش زعلانة البنت كان مفروض تضحك
-
هذا الولد مفروض يصير بطل مانهوا عنده كاريزما ووسيم
.gif)
أكثر تسريحة تعجبني واللون الأسود لايق عليه

والعيون والحواجب وتدقيقك في منبت الشعر وحتى التظليل
.gif)
حبيت كيف ظللتي بالرمادي في الشعر حتى تبين طبقات ويبين شعره كثيف ولما ظللتي بالأصفر في الزوايا فصار بياضه واقعي أكثر
عمومًا عاشت إيدك على الطرح الجميل لا تحرمينا من طلاتك الجاية
.gif)
وكتعليق فقط عشان مااقدر افوت بدون مااعلق على التصاميم
.gif)
حبيت الهيدر جدا أغرمت بالدمج وتناسق اللون الوردي مع البنفسجي الباهت
.gif)
وعجبتني درجات الأصفر أعطت جو للهيدر والسكرابز المختارة تهبل وناعمة ماشاء الله
.gif)
دمت مبدعة وفنانة هيلر ومبارك الاشراف مااعرف إذا هنأتك أو لا، أعتقد انت مشرفة على هذا القسم
.gif)
؟
وبس
.png)