مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

الله يسلمج يارب، لو جاتني عين أتوقع بتكون من صاحبي اللي سجل معاي ه1
نورتي
لا انا مو عسول 😂
انا ايسول ..
WaNteD
WaNteD
اتفشلت ياخي
في البداية قلت عسول ويشبه البنت لكن شايفك اخ قلت ايش يعني لو اخ برضو ينفع عسول ►►► هذا اللي كان داير في بالي لمن شفت اسمك
عالعموم ايسول بيسبول ولا كبسول يمشي
هو شخصية لعبة او انمي ولا ايه عشان افهم الاسم ونتعرف عالشخصية مدري1
أعلى أسفل