مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

تو اتذكر من وقت طقمنا ما خذنا سيلفي ه1
بس مع التفكير مو جاي ببالي ايش ممكن نكتب على السيلفي ض2
اي اقتراحات من مسيو تمساح؟ ض2
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
ههههههههههههـ البقاء للأقوى ذكرتني بذاك الميم لياسمين صبري هه4
حالي حالك حتى بالمناسبات برضو اتنح مرات مدري ليه داركو3
هاي هااااي أول ما استلمه برسله لك ش2ق1
Angel Haru
Angel Haru
تسلم يد ماري على السيلفي الجميل @فَــطـِـيرَة تـفَاحْ ش2ق1
DKO1uxZ.png
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
ezgif-47aa8a95255e99f1.gif

جاني فضول وش كان توقيعك؟ تصميم غيو ولا ايش؟
لانه طالع كذا ه1
توني انتبه انو اسمك مركب ومعناه تقريبا ( ملاك الربيع )
لأن هارو معناها الربيع بالياباني
بس ليش انجل مو تينشي ؟ روزي5
Angel Haru
Angel Haru
اشكرك على السؤال ه1، احم بسم الله
بالبداية كان ببالي اسمي نفسي بس هارو بس بنفس اللحظة جاني الالهام ليش ما يكون انجل هارو؟
زي ما قالت فطيرة نطقه لطيف ه1، بلس عشاني احب اللغتين يعني ش2
+ جا ببالي تينشي بس بالكتابة شكله مو حلو واطول < Haru no Tenshi اسم انمي هذا مو اسم آدمية ه1
^ عندي مشكلة مع الاسماء المركبة والطويلة رغم ان اسمي مُركب داركو3
بس ستل بالكتابة والنطق انجل هارو يفوز، كمان يكون اسهل للفهم لاغلب الناس
انجل اتوقع كل الناس تعرف ايش معناه، وهارو حتى لو ماحد يعرف معناه الكلمة لحالها فيها طاقة لطيفة مو طبيعية ه1جوجو1
الزمـردة
الزمـردة
حبيت فكرة تلاعبك باللغتين على فكرة aw1
+ لو لاحظتي اقولك دايما هارو عشان احب الكلمة واحسها تناسبك
Angel Haru
Angel Haru
وهذا الهدف احب الناس لما ينادوني هارو اكتر من انجل *^*
انجل مجرد اضافة فقط هارو الاساس بالاسم ه1ق1
حضرت فيلم obsession بالسيما
من أمتع التجارب، الفلم كان رهيب ض000
رأيك فيه ؟ تابعتيه ؟
صارت لدي مشكلة انيا2
صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب انيا2
مثال: "اوما! انيا جائعة!"
أعلى أسفل