مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

اسمك يذكرني بشخصية مانها قريتها زمان ب11
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Star in the dark
Star in the dark
جدا وسيم اول مرة اخق بجد على حدا كيوت وجنتل كان فوق الخيال رفع معاييري بيبي1
المسلسل وبشوف المانهوا أن شاء الله لاني من فترة دريت هو اصلا مانهوا
في المانهوا يحب يطلع من البطلة رياكشنات يضحكني ه1 و الحلو انه المانهوا هذي مرتبطة بمانهوا اخرى البطلة فيها هي اخته و البطل صديقه تخيلي ض000
  • فديت
التفاعلات: Wen Yifan
Wen Yifan
Wen Yifan
يجننن كثير وفوقه نرجسيته تعجبني اموت ضحك على لقطاته في لما انحرق سكنه واضطر يجلس عندها قال انا سعيد وعملوها مونتاج ه1
Wen Yifan
Wen Yifan
اي حلو كثير الربط على فكرة بس شخصيا أفضله هنا اكثر
اهلين بيونا

ماشاء الله مبروووك الاشراف ض1
  • فديت
التفاعلات: BYUNA
وتِين
وتِين
انا وبيونا موافقين عالموضوع
A Z ! X
A Z ! X
ابد الموضوع عندكم
لو اني مشرف على القسم سويتها بس لان مالي صلاحيات قلت اشارك الفكرة على مشرف القسم ض2
  • فديمتت
التفاعلات: BYUNA
BYUNA
BYUNA
الله يبارك فيك ش2
حبيت الاقتراح جدًا يعطيك ألف عافية!! رقو44
زيما قالت فااتي نع11
  • فديمتت
التفاعلات: A Z ! X
at_178223911375131.jpg

^
هذا رد عالتقييم الثاني
أعلى أسفل