مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

صارت لدي مشكلة انيا2
صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب انيا2
مثال: "اوما! انيا جائعة!"
الله يسلمج يارب، لو جاتني عين أتوقع بتكون من صاحبي اللي سجل معاي ه1
نورتي
فوزتكم توجع قك2
  • متت
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N و s h a d o w
O Z E N
O Z E N
هاردلك قدمتو مباراة جميلة، عندكم فريق منظم و فيه مواهب شابة و الحمدلله عملتم مشوار محترم و اكسبتم خبرة ق1
Be proud of your team

على اليد الأخرىشفلك قطط الصحراء بتاعتنا لو شاربين خل قبل المباريات بيلعبوا أحسن
لا انا مو عسول 😂
انا ايسول ..
WaNteD
WaNteD
اتفشلت ياخي
في البداية قلت عسول ويشبه البنت لكن شايفك اخ قلت ايش يعني لو اخ برضو ينفع عسول ►►► هذا اللي كان داير في بالي لمن شفت اسمك
عالعموم ايسول بيسبول ولا كبسول يمشي
هو شخصية لعبة او انمي ولا ايه عشان افهم الاسم ونتعرف عالشخصية مدري1
  • متت
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
عادي كلنا ننحط بمواقف محرجة
بس موقفك يعتبر عادي .. انت بس اخطيت بالنطق

الاسم ماله شخصية
هو مختصر و ماخوذ من isolated .....
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
WaNteD
WaNteD
كنت بامزح ترى بخصوص اني اتفشلت ,, لأني اصلا الف اسماء واحطها على كيفي عالناس مستر8
شكلك شخصية وحدانية وتحب الوحدة وكدة ◄◄◄ اذا ما اخطئت تفسير اسمك
عالعموم سرني تبادل اطراف الحديث معك خيو
أعلى أسفل