-
Star in the dark Amy Arayashi كتب Star in the dark على الملف الشخصي Amy Arayashi.
الله دويعة ضمنن فريق التصميم مبااركك حبيبيي .png)
.png)

.png)
.png)

.png)
.png)

.png)
.gif)
.png)
.png)
.gif)
.gif)
.png)
امدحيني اكثر 
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منهاحبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
.png)
.gif)
.gif)

.gif)

ياترى هم برضو يضحكوا علينا من نتكلم لغاتهم
؟.gif)
.gif)
.gif)
-
، مدري لو هالشيء ينطبق عليهم يعني بس الاجانب اللي مرات اسولف انجليزي معهم عادي ما يضحكوا على نطقي او شيء بالعكس نسولف طبيعي بدون مشاكل .gif)
.
♡♡♡♡♡
.png)
احس كذا السالفة بالضبط.gif)


التفاعلات: Star in the dark