وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منهاحبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
وهي كانت سبب في انه اعطى للحياة فرصة وهي السبب في انه فهم كلام ابوه
اقول يخرب بيت الدوجو بس
.png)
حصللل نهايته من اجمل النهايات
.gif)
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منهاحبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
.png)
.gif)


.gif)
.gif)

www.anime-tooon.com

، قريبًا برد لى موضوعك بإذن الله 

.gif)
.gif)

www.anime-tooon.com
.gif)
.gif)
-
.gif)
.gif)



.gif)
www.anime-tooon.com
.gif)

.png)



.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)

.gif)
.gif)
10د ارحم من ساعتين .png)
بالبداية كان ببالي اسمي نفسي بس هارو بس بنفس اللحظة جاني الالهام ليش ما يكون انجل هارو؟
زي ما قالت فطيرة نطقه لطيف
+ جا ببالي تينشي بس بالكتابة شكله مو حلو واطول < Haru no Tenshi اسم انمي هذا مو اسم آدمية
^ عندي مشكلة مع الاسماء المركبة والطويلة رغم ان اسمي مُركب
بس ستل بالكتابة والنطق انجل هارو يفوز، كمان يكون اسهل للفهم لاغلب الناس
انجل اتوقع كل الناس تعرف ايش معناه، وهارو حتى لو ماحد يعرف معناه الكلمة لحالها فيها طاقة لطيفة مو طبيعية

التفاعلات: فَــطـِـيرَة تـفَاحْ و الزمـردة