مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

at_178223794889031.jpg
نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منها نح3 حبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .
وهي كانت سبب في انه اعطى للحياة فرصة وهي السبب في انه فهم كلام ابوه
اقول يخرب بيت الدوجو بس هم11
حصللل نهايته من اجمل النهايات ب1
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
احس اكتر الدراما دوم تجي من حقين التيك حتى بمجتمع جنشن يا كثر الهبد اللي يجي منهم ه1
عشان كذا غسلت يدي من اي نفر منهم احس نادر يطلع احد فيه عقل تتناقشي معه بشيء وويتقبل ان عندك رأي مختلف عن رايه ض2
تصدقين لما قلتي بيكون الشخصية الرئيسية حسيت ودي الكاتبة تسوي سلسلة تكون بعنوان ماذا لو ه1
يعني تمشي الاحداث لين الدكتور بس ما يموت ويصير موزان الشخصية الرئيسية ويبدأ رحلته انه يدور علاجه بشكل ابسط
^ احس مود القصة ممكن يصير فيه اطار رومانسي انه يتعرف على شخصية كيوت ويحبوا بعض وتكون معاه لين يكمل شفاؤه -احلام وردية حز88-
+ ما اتوقع يضحكو علينا ه1، مدري لو هالشيء ينطبق عليهم يعني بس الاجانب اللي مرات اسولف انجليزي معهم عادي ما يضحكوا على نطقي او شيء بالعكس نسولف طبيعي بدون مشاكل ض2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
تكفييين جدا واحسهم سطحين بشكل ماهو طبيعي! + سيممم حذفت التيك توك عشان سلامتي العقلية والانستا خليته عشان التواصل ومصرت اقرا التعليقات منسدح1.
حتى انا حسيته بيكون انمي طبي ندى1 ♡♡♡♡♡
تكفييينننن تخيلت ال oc حقي هي الشخصية الكيوته الي بتساعده حز88 ق6
هنا
ومشبكتهم في خيالي حز88
+ تذكرت الهنود من يتكلمون الانجليزي هه4 احس كذا السالفة بالضبط
+ الاجانب اكبر متنمرين اظن نطقك سليم عشان هيك وهم محترمين ض2
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
للامانة هو ستل عندي بس نادرًا لما ادخله ويوم ادخله it bless me with such beautiful edits for my lovely husbands جوجو1جوجو1
بس صرت اتجنب اشوف التعليقات عشان لا اوجع راسي ه1
اكثر شيء عاجبني فيه مؤخرًا انو بالرغم اني ما ادخله كثير بس يوم ادخل يطلعلي ايديت كثثثيير لدجم وتيكي ب11ق1ق1
لما قلتي انمي طبي تذكرت ماوماو بس اكيد ما بيكون باجوائها هه4، اتوقع مع موزان الرومانسية بتكون اوضح والطف حز88ق1ق1
واااااو ككييووتة *^* هذا رسمك؟ ما شاء الله تجنن حبيتها ش2ق1
+ ما قد سمعتهم ايش فيهم الهنود ه1، مدري لو نطقي له علاقة بس كنت اقصد دام انهم يفهمون عليك مو مهم الاكسنت مرة بالنسبة لهم ه1
  • حزنت
التفاعلات: ISOL
وتِين
وتِين
هذا موضوع عزيز تبع ابن تيمية
حذفتهم من المركز اللي رفعت عليه ولا هم مش ظاهرين عندي بس؟
  • تأثرت
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى انا مو ظاهرين عندي
لا ماحذفتهم مدري ليه صار فيهم كذا .. )"=
  • تأثرت
التفاعلات: وتِين
احم أحم كيفك يا حلوة هدي غيبة يا ختي والو مراكيش تباني
  • فديمتت
التفاعلات: k o h a r u
k o h a r u
k o h a r u
الحمد لله و نتي حكمو6 دولور5
  • متت
التفاعلات: Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
Tetsuya ♡
ايش هاذي للفايسز ياختي ههههههه.
انا الحمدالله نعمة
آنيا تشان، اخبرتني وتين ساما ان اي الصور يجب ان ترفعيها من مركز انمي تون من اجل ان تحصلي على الختم المناسب والذي تستحقينه
أعلى أسفل