صارت لدي مشكلة 
صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب
مثال: "اوما! انيا جائعة!"

صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب
مثال: "اوما! انيا جائعة!"
.png)
.gif)
.png)


بس عنجد عنجد أنه لعبهم احسن من هيك بكثير
مش عارفة شو مالهم يعني
بتذكر مباراة نهاية كأس العرب مع المغرب صح كان في كثير فرص ضاعت بس بتعرفي كيف كانوا يكافحوا جد لآخر لحظة ؟
بس هون بتحسيهم كثير مرتبكبن و متوترين و مش عارفين شو لازم يعملوا !

التفاعلات: O Z E N