-
Amy Arayashi Star in the dark كتب Amy Arayashi على الملف الشخصي Star in the dark.
احب رمزيتك ذي والله








و من قال انه لطيفبما انك اخ آنيا فأنتم الاثنان لطفاء لان آنيا لطيفة جدا

سنكتشف ذلك ففي النهاية هو ليس لطيف معي...اتمنى ان يتعلم كيف يكون لطيف مع الاخرين و يتواصل معهم

التفاعلات: فَــطـِـيرَة تـفَاحْ