Star in the dark
مستوى التفاعل
17,139

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

    • فديمتت
    التفاعلات: Star in the dark
    Pleiades
    Pleiades
    نسيت الانمي ض000 @فَــطـِـيرَة تـفَاحْ ماركي عندك ثالث فقدان ذاكرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اي انمي كان بالله ذكريني
    Star in the dark
    Star in the dark
    اعتقد صممتيه لرودي او رهام او اثنينهم المهم وحدة منهم كان عن ذيك ام شعر اصفر اعتقد اسمه زي ملائكة الموت حاجة زي كذا ب11
    كان عاجبني الفوتر صخله2
    • فديمتت
    التفاعلات: Pleiades
    Pleiades
    Pleiades
    ايييييييي تذكرته ب11 اسويلك واحد احلى من ذاك ولا يهمك
    تبغين نفس الانمي؟؟
    تفضلي صممت لك التشيبي الخاص بك ش2 ق1
    at_178101798407233.png

    والأصل هنا
    • فديمتت
    التفاعلات: Star in the dark
    Star in the dark
    Star in the dark
    Aawwwww ب11ق6جوجو1
    احلى شي يصادفني اول ما رجعتتت الله يسعدككك حبيبتتشييي روزي4ق6
    بخلي الأصل ستيكر بالسوشل ميديا عنديي كيووتيي حبييتهاا جدااا يي1
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    يارب يسعدك دايما.. حمد لله علي سلامتك ونورتي التون ش2 ق1
    فرحتيني انها عجبتك تتهني بيها ق1
    من هي الجميلة برمزيتك ؟ ش2
    • فديمتت
    • فديت
    التفاعلات: Star in the dark و Angel Haru
    Star in the dark
    Star in the dark
    تكفين حقيقي لدرجة لسا فيا تروما من كارد الستيكمانات ض000!!! مب طبيعيين ه1
    لكن قصص حبهم لها تلامس القلب و ذي أهم حاجة جذبتني اول مرة لها ش2ق6جوجو1
    و برضو احم ال aesthetic الي فيها أي شيء أثيري يجذبني ::3ق10
    • فديمتت
    التفاعلات: Angel Haru
    Angel Haru
    Angel Haru
    منجد الريلزات اللي نزلوها فصلتني هه4
    اتفق معك كل نفر فيهم له لمسة مميزة روزي4ق1
    جاني فضول اعرف مين الماين حقك عيو1جوجو1
    Star in the dark
    Star in the dark
    فصلت أغلب خلق ربي ما تنلامين جد هه4
    بالنسبة للماين و الله كان صعب علي الاختيار، مشكلتي اني شخص ينجذب لنوع معين من البشر و الصفات الي ابغاها موزعة على كل واحد منهم و ذا صعب علي الاختيار ب11
    كان بدي رافايال بالبداية لأنه يشبه غوجو من ججك بشخصيته و لأنه مدلع الشركة فاهمة قصدي ض000 بس كنت اميل لخيارات اخرى زي زين او سايلس او زافيير لأني اميل للشخص الهادئ عموما لكن يعجبني كايلب برضو و ارجع ادور بنفس الحلقة فاخترت زين بالنهاية ض000
    بعدها ما لحقت استمتع و جوالي ابو 64G قرب يفطس بسبب المساحة فاضطريت احذفها و انا لسا ما سويت شي فيها مهدي7
    • فديمتت
    التفاعلات: Star in the dark
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    ياحبيبتي مررره ماابغاك تبقين بهذي الحالة انا ليومنا هذا لما استرجع ايامي ذيك الفترة المرعبة يجيني مغص حرفيا حز88 مااعرف اذا يفيدك ولكن راح اقلك كيف اخرجت نفسي من ذيك الحالة
    انا بدأتني بسبب الارهاق كنت ادرس بالصباح في الليسي ولما ارجع اشتغل عشان مااعرف ليه كنت احاول اكون الشخص النادر رائد الاعمال مدري ايش قر1 ووقتها كنا نصلح البيت فانتقلنا لبيت اخي مؤقتا وبعيد عن المدرسة فلك انت تتخيلي اننا نصحا مع 5 صباحا ونتجهز ونرجع بعد 6 مساء في الشتاء اشتغل وانام متأخر وارجع اكرر الروتين ولازم ابقى اضحك قدام العائلة وانا الشخص المبتهج الايجابي الذي لا يظهر ارهاقه فلازم ابقى العب بنات اخي وامازحهم وبرضو عشان ممم كيف اصارحك؟ لما طلبت من بابا يشتريلي فون رفض رفض قاطع وصارم وجارح اسلوبه فمن يومها وانا اسعى اوفر لنفسي كمالياتي واشتريت فون ولابتوب بفلوس الشغل وحلفت مااطلب منهم شي حتى لما احتاج اشتري ثوب احس بالرعب لما اضطر اطلب منه محتارة من صراحتي ولكن قررت اتصالح مع الوضع وخايفة ارجع لذيك الحالة هذا الصيف لاني رجعت اشتغل ومن جهة انا مستمتعة وااحاول مااضغط على نفسي ولكن من جهة اخرى احتاج يكون عندي مصدر دخل وللحين مادخلت ولا مبلغ لاني خايفة ارجع اقدم خدمات فأنا جدااااااا متوترة واخفي هذا التوتر من صميم قلبي واراعي حالي واطبطب عليها لانو هذي المرة انا واعية بمصايب الاحتراق
    بحيث ذيك السنة طلع لي حبوب ملتهبة وشكلها قبيح وفوق بعض فكنت كارهة شكلي وانا أساسًا عندي ربو فأكون حذرة في الرياضة ولكن لما جاني فقر دم صرت ادوخ ومااتحمل اي نشاط بدني وراحت لي الشهية واجبروني اسوي ريجيم عشان خافو من الاضطرابات الهرمونية ففقدت وزن كثييييييييير واللي يشوفني يتساءل وينقد على شكلي اني شبه ميتة فكنت كارهة شكلي جدا جدا وفقدت كل رغبتي في اني اتعالج واستثقل حتى احط كريم على وجهي واستمر بالتأجيل والتهرب او اشرب دوا احس مش حابة اواجه الواقع وصرت مهملة وبطلت الشغل وكأن عيني صارت تشوف ظلام فقط انا فعليا ذيك الفترة لما اتذكرها شكلها رمادي وكأن مافي ضوء حرفيا ماكنت اشوف ولا لون وتطور الوضع لرغبتي في اني أتقيء والشعور بالمغص لما اتنفس وهون اني حسيت بالخطر وصحيت على نفسي حكمو6
    المشكلة اني كنت مقبلة على بكالوريا يعني يااتعالج يااتعالج
    فكنت جدااا كارهة جو المنزل ومعصبة من فكرة ان ماما مهووسة بالنظافة ولما نجلس بالبيت في الصيف مانقدر نمارس اي شي ونبقا ننظف ونطبخ ومدري ايش واحس ان حياتي ضايعة في اشياء مااحبها فكنت اكره الناس فعليا الحين مش معصبة ابدا منهم ولكن ذيك الفترة تفكيري كان سلبي وكنت اعزل نفسي عنهم لاني اتهجم عليهم لا اراديًا فالحمد لله مااعرف اذا تقدري تطبقي هذا الشي بحكم كونك بنت ولكن لازم تغيري محيطك انا في الصيف كلمتني اختي ابقا عندها وبيتها في ولاية اخرى تماما فماشفت ولا حدا من عائلتي طوال الصيف وكنت منشغلة بالجلوس او سماع بودكاست او الرياضة والشي اللي منعت حالي اسويه هو اني اتفرج الريلز او التيك توك نهاااائيا وكنت اكتب كثير في اي موضوع احبو واشغل نفسي بشي ابغاه فكنت اخطط لعودتي للتسويق بع الباك ثم رجعت للبيت في سبتمبر وزارتنا اختي الاخرى وكانت تطلعني اغلب الاحيان معاها نلف المتاجر وبدأت ليكور ثم انغمست في الدراسة وعقدت العزماني ابدا كل الاشياء اللي احبها بنهاية الباك واشياء تفيدني حتى لو اتعب والخطوة الاولى رياضة صدقيني التعب الجسدي يعالج التعب النفسي ولاني كنت اشرب ادوية كثير تعالج فقر الدم والحمد لله وبشرتي بقت فيها سوى الاثار ومابقى فيها حبوب ورسخت في ذهن ماما فكرة انها تقدر توظني شغالة حتى الظهر فقط وبعدها اكون حرة ه1 والحين ابغا ارسخ لها فكرة نكتب المهام المحددة في ورقة نسويهم ونجلس لانو ماما تبقى تخترع مهمات جديدة فاعتقد ينفع معاها جدا ه1
    ادرك اني ابدا مااعطيتك نصيحة مفيدة واتمنى لو اقدر اساعدك ولكن صدقيني تمر هذي الفترة ان شاء الله وتبقى مدرد ذكريات فلا تحاولي تستبقي المرحلة او تستعجلي نفسك او تتجاهلي مشاعرك خلي اولويتك نفسك وراحتك وطمأنينك واذا في اي شي يساعدك سواء فضفضة او نصيحة كلميني واشوف بيساعدك جدا تشاركني في مدونة او شي رحلتك في العلاج التوثيق ترا جدا مهم سواء في التون او كتابيا او تصنعي حساب وهمي لانو لما يكون في مجتمع معاك يفرق كثييييييييير وتشاركي محاولاتك البسيطة في انك تسترجعي سلامك النفسي وبالنسبة للقران لا تركزي فقط على قراءته وانما اسمعي تفسيراته وقصصه لانو يعطيك معنى اكثر وحاولي تستشعري المعنى في كل شي خليك انسانة شاعرية وحساسة لانها هذا انبل صفة وتخليك اسعد والله
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    اتمنى لو اطلع من الشاشة واعطيك اقوى عناق
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    عندي فضول بس اعرف كيف كان وضعك بالأيام الأولى بعد الباك و كيف كان حال عقلك بعدما كان متعود على فكرة انه مقيد بموعد و هدف كيف كان وضعك بعدما اختفى ذاك الهدف الطويل أخيرا ض000 لساتني اذكر شعور الفراغ الداخلي الي حسيت بيه هذاك الوقت ه1
    مالحقت احس ض000 يوم الاربعاء جاءنا اخي واختي مع اولادهم وصار عددنا يفوق 20 فأنا عشان ابقا مركزة واراجع كنت اسكر على نفسي الباب وادرس ويوم الخميس نمت نومة المحاربين ويوم الجمعة استحميت استحمام طويل جدا جدا جدا وبقيت معهم العب وارقص واحل عراكاتهم يتعاركو كثير وبقوا معانا اسبوع وراحو يوم الجمعة اللي بعدو ويوم السبت رجعت اتمرن ورجعت اصنع محتوى فماحسيت بسبب الانشغال ض0
    فطمطمطمطمطم
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل