مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

at_178223794889031.jpg
  • فديت
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
ياعمرررري اد ايه كيوووت داركو5
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
مسويلك فعاليات كل يوم ستيكر جديد
  • فديمتت
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
سكرررر زيك وتين2
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منها نح3 حبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .
وهي كانت سبب في انه اعطى للحياة فرصة وهي السبب في انه فهم كلام ابوه
اقول يخرب بيت الدوجو بس هم11
حصللل نهايته من اجمل النهايات ب1
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
تكفييين جدا واحسهم سطحين بشكل ماهو طبيعي! + سيممم حذفت التيك توك عشان سلامتي العقلية والانستا خليته عشان التواصل ومصرت اقرا التعليقات منسدح1.
حتى انا حسيته بيكون انمي طبي ندى1 ♡♡♡♡♡
تكفييينننن تخيلت ال oc حقي هي الشخصية الكيوته الي بتساعده حز88 ق6
هنا
ومشبكتهم في خيالي حز88
+ تذكرت الهنود من يتكلمون الانجليزي هه4 احس كذا السالفة بالضبط
+ الاجانب اكبر متنمرين اظن نطقك سليم عشان هيك وهم محترمين ض2
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
للامانة هو ستل عندي بس نادرًا لما ادخله ويوم ادخله it bless me with such beautiful edits for my lovely husbands جوجو1جوجو1
بس صرت اتجنب اشوف التعليقات عشان لا اوجع راسي ه1
اكثر شيء عاجبني فيه مؤخرًا انو بالرغم اني ما ادخله كثير بس يوم ادخل يطلعلي ايديت كثثثيير لدجم وتيكي ب11ق1ق1
لما قلتي انمي طبي تذكرت ماوماو بس اكيد ما بيكون باجوائها هه4، اتوقع مع موزان الرومانسية بتكون اوضح والطف حز88ق1ق1
واااااو ككييووتة *^* هذا رسمك؟ ما شاء الله تجنن حبيتها ش2ق1
+ ما قد سمعتهم ايش فيهم الهنود ه1، مدري لو نطقي له علاقة بس كنت اقصد دام انهم يفهمون عليك مو مهم الاكسنت مرة بالنسبة لهم ه1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
صح الشي الحلو في التيك توك الايديتات الي فيه عكس نح3 والرسامين هناك كثر عكس الانستا ض000 بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري
ايي الرومانسية عند موزان احسها بتكون راقية ومهذبة وبس همهم يتحدثون عن الطب بليز1
انا تذكرت انمي الطبيبة اليز ولا مدري شسمها لو تعرفين مقتبس من مانهوا
فديتكككككك ميتسو1 ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو
جربي تسمعي لنطق الهنود كيف يتكلمون الانجليزي ه1 اغلبه حرف ال D في كل جملة ض2
احس الي مهم الاكسنت لهم هم الامريكان لانهم تعقدوا من البريطانيين لانهم يبلعون الحروف- XD
ومع ذلك افضل الاكسنت البريطاني اكثر احسه هيبة باع1
  • حزنت
التفاعلات: ISOL
N A Y
N A Y
هذا موضوع عزيز تبع ابن تيمية
حذفتهم من المركز اللي رفعت عليه ولا هم مش ظاهرين عندي بس؟
  • تأثرت
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى انا مو ظاهرين عندي
لا ماحذفتهم مدري ليه صار فيهم كذا .. )"=
  • تأثرت
التفاعلات: N A Y
أعلى أسفل