مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

لا انا مو عسول 😂
انا ايسول ..
ISOL
ISOL
عادي كلنا ننحط بمواقف محرجة
بس موقفك يعتبر عادي .. انت بس اخطيت بالنطق

الاسم ماله شخصية
هو مختصر و ماخوذ من isolated .....
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
WaNteD
WaNteD
كنت بامزح ترى بخصوص اني اتفشلت ,, لأني اصلا الف اسماء واحطها على كيفي عالناس مستر8
شكلك شخصية وحدانية وتحب الوحدة وكدة ◄◄◄ اذا ما اخطئت تفسير اسمك
عالعموم سرني تبادل اطراف الحديث معك خيو
  • لايك
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى لو كنت ماتقصد انك تفشلت الوضع طبيعي كمان ..
نعم هذه هي شخصيتي
شكرا لك وانتد ^_^
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
أعلى أسفل