-
Star in the dark S a n d r a كتب Star in the dark على الملف الشخصي S a n d r a.
حبييبييي .png)
.png)
.png)
.gif)
.png)
.png)
امدحيني اكثر 

.gif)
.png)

وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منهاحبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
.png)
.gif)


.gif)
.png)
.gif)
.gif)
، اتوقع مع موزان الرومانسية بتكون اوضح والطف .png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
، مدري لو نطقي له علاقة بس كنت اقصد دام انهم يفهمون عليك مو مهم الاكسنت مرة بالنسبة لهم .gif)
والرسامين هناك كثر عكس الانستا
بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري 
ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو
اغلبه حرف ال D في كل جملة

طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان 
، لسببٍ ما قررت اشيك بروفايل التيك ولقيته هناك .png)
.png)

، -عودة من المستقبل- الا هذا بقائمتي بس باقي ما شفته 
.gif)
، يجنن ماشاء الله رسمك كأنها طالعة من الانمي 
.gif)
.gif)


.png)

التفاعلات: Star in the dark