مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

All that beauty coming from ya يي1
at_178223794889031.jpg
  • فديت
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
ياعمرررري اد ايه كيوووت داركو5
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
مسويلك فعاليات كل يوم ستيكر جديد
  • فديمتت
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
سكرررر زيك وتين2
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منها نح3 حبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .
وهي كانت سبب في انه اعطى للحياة فرصة وهي السبب في انه فهم كلام ابوه
اقول يخرب بيت الدوجو بس هم11
حصللل نهايته من اجمل النهايات ب1
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
للامانة هو ستل عندي بس نادرًا لما ادخله ويوم ادخله it bless me with such beautiful edits for my lovely husbands جوجو1جوجو1
بس صرت اتجنب اشوف التعليقات عشان لا اوجع راسي ه1
اكثر شيء عاجبني فيه مؤخرًا انو بالرغم اني ما ادخله كثير بس يوم ادخل يطلعلي ايديت كثثثيير لدجم وتيكي ب11ق1ق1
لما قلتي انمي طبي تذكرت ماوماو بس اكيد ما بيكون باجوائها هه4، اتوقع مع موزان الرومانسية بتكون اوضح والطف حز88ق1ق1
واااااو ككييووتة *^* هذا رسمك؟ ما شاء الله تجنن حبيتها ش2ق1
+ ما قد سمعتهم ايش فيهم الهنود ه1، مدري لو نطقي له علاقة بس كنت اقصد دام انهم يفهمون عليك مو مهم الاكسنت مرة بالنسبة لهم ه1
M A R L E N E ⍣
M A R L E N E ⍣
صح الشي الحلو في التيك توك الايديتات الي فيه عكس نح3 والرسامين هناك كثر عكس الانستا ض000 بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري
ايي الرومانسية عند موزان احسها بتكون راقية ومهذبة وبس همهم يتحدثون عن الطب بليز1
انا تذكرت انمي الطبيبة اليز ولا مدري شسمها لو تعرفين مقتبس من مانهوا
فديتكككككك ميتسو1 ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو
جربي تسمعي لنطق الهنود كيف يتكلمون الانجليزي ه1 اغلبه حرف ال D في كل جملة ض2
احس الي مهم الاكسنت لهم هم الامريكان لانهم تعقدوا من البريطانيين لانهم يبلعون الحروف- XD
ومع ذلك افضل الاكسنت البريطاني اكثر احسه هيبة باع1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اكثر شيء يقهرني صناع المحتوى اللي يكونو مسويين حسابات على انستا وتيك
وبكل مكان ينزلوا محتوى مختلف عن الثاني :) طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان :)
هالشيء ذكرني بايديت لشخصية لوهين من جنشن مرة وقعت فيه كنت شايفته بانستا
وكنت ابغى ارسله لاحد ويوم رحت ادور عليه اختفى نح3، لسببٍ ما قررت اشيك بروفايل التيك ولقيته هناك
^رحت حملته قبل ما يطير من هناك بعد هه4
يب موزان بعيدًا عن الشر احسه شخص مرررررة لطيف وبيكون مرة يجنن مع اللي يحبها خصوصًا ب11جوجو1
أول مرة اسمه عنه اتوقع او يمكن شفته وناسية عيو1، -عودة من المستقبل- الا هذا بقائمتي بس باقي ما شفته نح3
كويسة ذكرتيني فيه ش2ق1، يجنن ماشاء الله رسمك كأنها طالعة من الانمي ندى1ق1
ههههههههههههههههه متتتتتتتت فهمت ليه ديمًا يضربوا بالهنود المثل ه1
انا حتى يوم تضيع مني الاكسنت او النطق الصحيح ما اوصل لهذي الدرجة وضعهم يحزن والله نح3
  • حزنت
التفاعلات: ISOL
N A Y
N A Y
هذا موضوع عزيز تبع ابن تيمية
حذفتهم من المركز اللي رفعت عليه ولا هم مش ظاهرين عندي بس؟
  • تأثرت
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى انا مو ظاهرين عندي
لا ماحذفتهم مدري ليه صار فيهم كذا .. )"=
  • تأثرت
التفاعلات: N A Y
الشخص الى في الرمزية مهووس به اخي الصغير هه4
أعلى أسفل