مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

اييي انا تصاميمي كلش احب اضيف فيها سكرابرز بعدما ادمج هي11
وبعدها اضيف التاثير الي ينسق الالوان لي
  • لايك
التفاعلات: ISOL
فوزتكم توجع قك2
  • متت
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N و s h a d o w
S a n d r a
S a n d r a
انا فخورة كثير بلعبهم و بعرف امكانياتهم
بس عنجد عنجد أنه لعبهم احسن من هيك بكثير
مش عارفة شو مالهم يعني
بتذكر مباراة نهاية كأس العرب مع المغرب صح كان في كثير فرص ضاعت بس بتعرفي كيف كانوا يكافحوا جد لآخر لحظة ؟
بس هون بتحسيهم كثير مرتبكبن و متوترين و مش عارفين شو لازم يعملوا !
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
نفس المشكل حتى احنا أداءهم تحت المستوى ماتدري توتر ولا هما بجد فريق ضعيف، نقول الحمدلله طلعنا مع باقي المنتخبات العربية لكأس العالم أحسن من ولاشي، شوفيلك الفريق الإيطالي ما تأهل حتى لكأس العالم مين كان يتخيل
  • تأثرت
التفاعلات: S a n d r a
S a n d r a
S a n d r a
حضرنا مباراة السعودية و اسبانيا عنجد مش عارفة ايش بيعملوا السعوديين كانوا بس بيركضوا بالملعب لذا حمدت الله على لعب منتخبنا ض00
لا انا مو عسول 😂
انا ايسول ..
ISOL
ISOL
عادي كلنا ننحط بمواقف محرجة
بس موقفك يعتبر عادي .. انت بس اخطيت بالنطق

الاسم ماله شخصية
هو مختصر و ماخوذ من isolated .....
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
WaNteD
WaNteD
كنت بامزح ترى بخصوص اني اتفشلت ,, لأني اصلا الف اسماء واحطها على كيفي عالناس مستر8
شكلك شخصية وحدانية وتحب الوحدة وكدة ◄◄◄ اذا ما اخطئت تفسير اسمك
عالعموم سرني تبادل اطراف الحديث معك خيو
  • لايك
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى لو كنت ماتقصد انك تفشلت الوضع طبيعي كمان ..
نعم هذه هي شخصيتي
شكرا لك وانتد ^_^
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
أعلى أسفل