مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

على أساس الجيم تاع النسا ماراحش يكون فيه كاميرات ض000
وحد الجيم دخلت للانستا تاعو لقيتو مصورين النساء ودايرينلهم فلتر تضبيب :) يكثر خيركم مارانا نشوفو والو
  • متت
التفاعلات: Maomao
Maomao
Maomao
ضكا راهم يقولو لا للجزايريات ديراكت :)
تعرفي شت فيديو لنعيم هذاك و ميلينا
ايا دخلت التعليقات تشوكيت من كمية الجهل قر1
  • متت
التفاعلات: Pleiades
Pleiades
Pleiades
هذيك ميلينا زلقت مسكينة داتو جزايري دعاتلو يماه دعوة صحيحة هه4 حسبالهم ارواح وادي اجنبية
  • متت
التفاعلات: Maomao
Maomao
Maomao
هااكي تشوفي هه4
  • متت
التفاعلات: Pleiades
جالسين ننزل بقائمة الثوالث طالعين خلاص مع زروقي بالتشكيلة المطار مضمون
" بعض الأرواح تشبه المدفأة ، لا تُغيّر العالم لكنها تجعله مكانا أفضل و سهل العيش فيه . " جوجو1

بالفعل هناك أشخاص لا يزيلون عنك الأحزان كليا ، لكن مجرد تواجدهم في حياتك يعطيك القوة للاستمرار و الكفاح لآخر نفس . جوجو1

" الدفء أحيانًا ليس حلًا لكل المشاكل التي نقع فيها ، لكنه عزاء لها و سكينة لا تقاس بالكلمات " . جوجو1

هذا ما أشعر فيه من خلال تواجدي بين عائلتي في التون ليليث1ليليث2

" لقد توقفت عن الإحساس بالخوف ، نعم لقد توقفت العتمة . " جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
أتعلم يا سيّد تمساح
بصراحة كنت أقرأ كلماتك وشعرت أنك تصف نفسك أكثر مما تصف غيرك!!
نعم ربما لا نستطيع اختيار كل ما يمر بنا، لكننا نُرزق أحيانًا بأشخاص يجعلون الطريق أخف والأيام أقل قسوة
أسأل الله أن يسعدك ويوفقك لكل ما تتمناه، وأن يبقيك نعمةً في حياة كل من عرفك ش2ق1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
صحيح هند تشان أحسست و أن أكتب هذه الكلمات إني أصف نفسي قليلا ، لكن فحوى كلامي كان موجه للقلوب الطيبة مثلك هند تشان التي لا تحمل حقدا و لطيفة جدا و تشعر بها رقيقة كالطير من شدة لطفها و حنيتها ، أنت أيضا الله لا يحرم عبد من تواجدك في حياته لأنني أعلم أنك أكتر من يعاني ولكنك معطائة و أكثر من يقدم للآخرين و لا تبخلين ، فاقد الشيئ لا يعطيه لكن أنت قد عكست المقولة بأسلوبك و شخصيتك ليليث1ليليث2

" فاقد الشيئ يعطيه و بقوة كمان " جوجو1
Markiza Hend
Markiza Hend
فعلاً كلماتك جميلة ومليئة بلطف صادق أكتر مما أستطيع وصفه.. يسعدني جدًا أنك ترى هذا الجانب فيّ
وأعتقد أن أجمل ما في الأمر هو هذا التقدير اللي أوصلته لي بصدق دون تكلف أو تصنّع..
شكرًا لك من الأعماق ودمت بخير دائمًا
وأرجو لك حياة لا يزورك فيها إلا الخير
ولا تعرف فيها إلا الطمأنينة والرضا والسعادة انت وكل احبابك ليليث3
احس بياتريس تشبه يونا جداا شش999
هارو غششيني شتسوين عشان تكوني في التوب في ملوك انمي تون
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
والله هذا من فضل ربي ومن بعده ترجمتي هه4
حرفيًا ما اسوي شيء غير اني اترجم وبس نادرًا لو سويت شيء ثاني داركو3
M A R L E N E ⍣
M A R L E N E ⍣
ايصحححح توني اتذكررر ترجمتك للمانجا بتاع الدكتور الرمادي ه1
كليوم تسوين موضوع عنها طبيعي تكوني من التوب ه1 يخي احس مرة صعب
انتبهتي للبنر حاطة اربعة يعني مقصودة ديمه3
أعلى أسفل