مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

مقالي بمناسبة انتهاء انمي د.ستون بعد سبع سنوات من العرض والمغامرة، اكثر مقال استمتعت في كتابته، فرغت كل ما براسي حيال هذا الانمي.

  • وااو
  • فديت
التفاعلات: k o h a r u و Markiza Hend
Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
@k o h a r u
انا تقريبا ما حرقت حرق كبير في المقال، فلا تقلقي ما عرفت شيء كبير، انصحك تشوفه راح تستمتعي
وخاصة، انك راح تتابعه بعدما عرفت كل الافكار اللي فيه، فهذا انفع لانك مثل اللي عنده وقاية فممكن تتابعي باريحية أفضل

وشكرا على كلامك الجميل وعلى الدعم، تقريبا انت اول من يخبرني بهذا ستارو2
لست معتاد على المدح، فشكرا مجدداً XD

ساخبرك عندما انشر مقال اخر، واجل يمكنك قراءة بعض المقالات السابقة، ربما بعضها قد يثير اهتمامك
اتمني لك قراءة ممتعة ليليث3
  • فديت
التفاعلات: k o h a r u
k o h a r u
k o h a r u
بشوفه ان شاء الله
مافي داعي للشكر قلك الحقيقةش10
اتمني لك قراءة ممتعة ليليث3
شكراليليث3
Markiza Hend
Markiza Hend
ماشاء الله عليك تسوكي انت المؤسس
لسه ماقرأته لكن متأكده انه تحفة فنية لاني عارفه اسلوبك المتميز في التعبير والكتابة
بقرأه ان شاء الله
واحييك بصراحة يعني انت من اسسته
يارب يوفقك ونشوفك من اكبر الكُتّاب في العالم العربي ش2ق1
ولو تُركتُ لي مساحةٌ كسعةِ الجدار
لتخلَّيتُ عمَّا يُكتَبُ في الكلام
وش ذا الفخامة مارلين تشان ، أقسم بالله إنك كل مرة بتفكريني بشينوبو مدري ليش أحسك مثلها في كل شيئ حتى الذبات ههههه وت2
و الله البروفايل مع الإسم مع اللون فخامة ، ملفك يفوز بالراحة جوجو1
اكملت الـ13 ماري0
at_178243285224131.jpg
برلينت كالعادة حضورك فخم.. شكرا لك جوجو1
وياريت تتضيف رد هنا تجمع فيه مشاركاتك سواء ردود أو مواضيع لحتى تتدخل التكريم ان شاء الله
وبالتوفيق يامبدع
  • فديمتت
التفاعلات: Brilliant
Brilliant
Brilliant
أهـــلا . . . 1000000
وشكرا لك ع التنبيه ع موضوع الجمع الردود ناي1

جاري
Markiza Hend
Markiza Hend
العفو ولو
مبروك الرجعة كون غير شفت الميصاجات تاع القروب بكري باه نهكرلك حسابك حكمو3
الرمزية ه1
مبارك الاسم الجديد ماري والموفي عليك ياخد العقل مع الاسم ش10ق1
أعلى أسفل