مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

مقالي بمناسبة انتهاء انمي د.ستون بعد سبع سنوات من العرض والمغامرة، اكثر مقال استمتعت في كتابته، فرغت كل ما براسي حيال هذا الانمي.

  • وااو
  • فديت
التفاعلات: k o h a r u و Markiza Hend
k o h a r u
k o h a r u
بشوفه ان شاء الله
مافي داعي للشكر قلك الحقيقةش10
اتمني لك قراءة ممتعة ليليث3
شكراليليث3
Markiza Hend
Markiza Hend
ماشاء الله عليك تسوكي انت المؤسس
لسه ماقرأته لكن متأكده انه تحفة فنية لاني عارفه اسلوبك المتميز في التعبير والكتابة
بقرأه ان شاء الله
واحييك بصراحة يعني انت من اسسته
يارب يوفقك ونشوفك من اكبر الكُتّاب في العالم العربي ش2ق1
Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
شكرا على كلامك اللطيف هند، لكن احترسي المقال طويل جدا
محتاج طاقة عشان تخلصه XD
تاسيسه ما كان شيء سهل لكن اظنه مازال يحتاج الى اشخاص للادارة
مازال الطريق طويل، انا احب الكتابة لكني لم افكر بالامر بشكل اتصدر واخرج
وخاصة في مصر، والحريات ما شاء الله عليها، حتى لو مجالك قصص الاطفال
ولو تُركتُ لي مساحةٌ كسعةِ الجدار
لتخلَّيتُ عمَّا يُكتَبُ في الكلام
وش ذا الفخامة مارلين تشان ، أقسم بالله إنك كل مرة بتفكريني بشينوبو مدري ليش أحسك مثلها في كل شيئ حتى الذبات ههههه وت2
و الله البروفايل مع الإسم مع اللون فخامة ، ملفك يفوز بالراحة جوجو1
اكملت الـ13 ماري0
at_178243285224131.jpg
برلينت كالعادة حضورك فخم.. شكرا لك جوجو1
وياريت تتضيف رد هنا تجمع فيه مشاركاتك سواء ردود أو مواضيع لحتى تتدخل التكريم ان شاء الله
وبالتوفيق يامبدع
  • فديمتت
التفاعلات: Brilliant
Brilliant
Brilliant
أهـــلا . . . 1000000
وشكرا لك ع التنبيه ع موضوع الجمع الردود ناي1

جاري
Markiza Hend
Markiza Hend
العفو ولو
مبروك الرجعة كون غير شفت الميصاجات تاع القروب بكري باه نهكرلك حسابك حكمو3
الرمزية ه1
أعلى أسفل