-
S a n d r a N A Y كتب S a n d r a على الملف الشخصي N A Y.
بالنسبة للمسابقة
انا مريضة نفسيا لدرجة ما برتاح اني اخذ مكان الشخصية و افترض اجابات على لسانها
لأنه مش كل جوانبها ظاهرة بغض النظر عن الشخصية اللي بتمسكيها ؟
و مش عارفة احط راسي بأي شخصية معينة لانه نص الشخصيات ناسييتهم و مليش خلق احضر انمي مرة ثانية
+ كنت بفكر اختار جينتوكي زي العادة بس بحس مستحيل اقدر أمثل شخصيته على قد ما هي عشوائية و ما بقدر اتنبأ فيها : )
كنت بدي اسأل السيد تمساح اذا الويبتون مقبول أو لا بس برضه قلت شو الشخصية اللي ممكن اختارها اهئ
شو رأيك ؟ @O Z E N
اي شخصية فيني اختار ؟
انا مريضة نفسيا لدرجة ما برتاح اني اخذ مكان الشخصية و افترض اجابات على لسانها
لأنه مش كل جوانبها ظاهرة بغض النظر عن الشخصية اللي بتمسكيها ؟
و مش عارفة احط راسي بأي شخصية معينة لانه نص الشخصيات ناسييتهم و مليش خلق احضر انمي مرة ثانية
+ كنت بفكر اختار جينتوكي زي العادة بس بحس مستحيل اقدر أمثل شخصيته على قد ما هي عشوائية و ما بقدر اتنبأ فيها : )
كنت بدي اسأل السيد تمساح اذا الويبتون مقبول أو لا بس برضه قلت شو الشخصية اللي ممكن اختارها اهئ
شو رأيك ؟ @O Z E N
اي شخصية فيني اختار ؟

.gif)
.gif)



واسفة على الازعاج
اصبري كي نجي بالبيسي نشوفو ضرك راني بالتيليفون سامط باه نقرا مواضيع بيه
.png)


التفاعلات: Sir Crocodile، M A R L E N E ⍣ و Angel Haru