مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

احب كوني مغربية...لكن ما اكرهه هو هذا:



هل علي ان اسهر الليالي كي اشاهد بث كوك؟! هذا محزن انيا2
امجنن مباراة شهدتها عيناي
  • متت
التفاعلات: Amy Arayashi
Amy Arayashi
Amy Arayashi
غير بدا الماتش وسجلو عليهم رقدت هم2 قلت والله منوجع قلبي بيهم ه1
Maomao
Maomao
هكاك كنت حاندير
ومبعد الحس فالدار ايا عييت نرقد حتى سمعت العياط براا عرفت تعادلنا 1-1 هه4
Amy Arayashi
Amy Arayashi
حظكم حنا تقول اموات اععععع جوجو4
نشفى خطرة دارو كورتاج فكاس العرب هه4
غوغل حاطلي نسبة الفوز فالمباراة 27 بلمية هه4هه4
Maomao
Maomao
خلي توقعاتو تنفعو هه4
Amy Arayashi
Amy Arayashi
So annoying 😭😭🙏
I just wanna watch kdrama in peace bro
Maomao
Maomao
وشمن ميدرامات اكي تتفرجي ب11؟
ض00
Sir Crocodile
Sir Crocodile
كيف لقيت واحد مثلي ترا أحنا فصيلة التماسيح الأليفة و جنتلمان و نجب نرقص و نفلها ههههههههه وت2
  • فديمتت
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
التماسيح لطفاء وهم صغار بس ماتدري لما يكبرون
حسيت انك تعطي نفس الانطباع تح77ف
من جهة ثانية
من شخصيتك وردودك واضح انك joyful
يعني ضحوك وبسرعة تندمج بالاجواء دارك1
أعلى أسفل