Angel '♡
مستوى التفاعل
8,387

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • على فكرة انتي مرسلتي لي الحين شفت يمكن رسلتي حق شخص ثاني
    يب عادي راح استقبل الاسبوع الجاي& اذا تحسين مضغوطة يب عادي و1
    ييي قلبيي ق1ش2 جدد؟ شكرا كثير ش2
    اي صحح انا ماباركتت لك ع وكـالتكك ف2
    الف مبرووكك ق1 ~>>شكلي متأخرةة شويآإتت xDD
    المهم انو متحمسةة لتصاميمكك ف2ق1
    يالخايسسسسههههه شفتت الحلقههه الاخيره من ناروتو
    ونا العب سوني رهيييييبهههههه رهيييبهههه لييييننن خلصصصص
    ايي موت جيرايا كان اليييمممم جداااا بكيت معه د9 المشكله
    ناروتو مم بيعرف ذحين بتمضي حلقات لحد مم يعرف بموته
    موت اسوما كان يبكي والله د9
    معطيتيني خبر أنك فتحتي الوكالة على بالي لسةَ :(
    جومين اذا تعبتي بالتلبية لحالكَ
    سَآرةةَ من وَين عرفتي إني بعشَق جآرآ ؟! يختي كفككِ كُل إشِي
    بنشَبه فيه بعضنآ * تحضنهآ * ش2ش2ق3ق3ق3
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل