إي بيموت
.gif)
مم حصلو إالا هو يقتلونه و الباقين
كلهم عايشين
.gif)
, حقاره بسس استغفر الله انا خلص عصبت
.gif)
لا يكون تزوجتي
.gif)
ح1 <اخاف اطير طيره محترمه ح1
إي وصلت فلر حق الهوكاج الاول و مادرا , و افكر اسحب عليه احس
من كثر م لعبت قصتهم في ناروتو نينجا ستورم 4 , كرهتهههههممم
.gif)
الإنمي تقريبا قلب , قصصتهم ع النهاية
.gif)
شفت حلقتين من دي قراي مان , مم ادري متى يبدي الحماس فيه
ورجعت اشوف هجوم العمالقه , أحتاج انمي بنفس الحماس الي فيه
و اغنيه البدايه حقته وحدهاا ادمااان
, تجهزتي لرمضان ولا لسا ؟ بيب7