Angel '♡
مستوى التفاعل
8,387

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • -

    شكلنا كَيوت ياخخِ روحي صمميَ لنا رمزيه عشان نطقمَ ش2ق1ق1 .
    ـههههههههههههههههه نو هيَ تبغانيَ غصب وانا مابيَ ه1ق1ق1 .
    باختصار هيَ تحسب انكِ بتقفيَ معها ضديَ ش1قم0 .
    ـههههههههههههههههههههههههه ياخيَ اسلوبهم في الكلام صار يعصبنيَ :)ق1 .
    عشان اقولكِ ماما يحسبونيَ بزر ؟ سلامات :).
    + ماما كيفَ تقبلي تقول عني كلام زيَ كذا ؟

    ----------
    سخافته بهذا
    العمر
    ----------
    ما اصدق بهالاعمار
    انتوا =)
    هههههههههههههههه
    استحق اكون اكبر
    و اذا ابنك يسأل ليش نسأل
    عنه قولي له من سخافته بهذا
    العمر <<و انتِ شدخلك
    ههههههههههههههه
    المهم ع راحتكم
    بخير و الحمد لله ق1
    لا تسلمين". خلاص سألت ناروتيه وقالت لي.. ق2
    شكرا لردك لاسي ق1 وما تقصرين ابد ض1 ق3
    تامرين على شي فأنا ذاهب <<<< ه1 ق1 نسوي فيها فزعه
    يالله في امان الله ورعاية
    أسأل يا خالة XD

    كم اعمار البزران<<الاطفال
    ديمة و ابنكِ -_- عشان
    انهم باكا لهدرجة؟
    تراني عمانية~

    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه XD
    بعد الرسالة اللي قبلي من ابنكِ
    رهيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    يا سلام عليكم انا ما عندي واحد اثنين
    بس الله يخليكم ..XD
    -

    اوكيشَ بروح اعدلَ الحِين ض2ق1ق1 .
    ـههههههههههههههههههههه
    تبغانيَ اكون جدَ لها وانا مابيَ قلتلها بتبرىَ منكِ
    قالتَ انها بتقولكِ عشان تعاقبينيَ ض2قم0 .
    ادخلي المحادثه بتشوفيَ بنفسكِ ه1ق1ق1 .
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل