مو ناسيته والله بس خلاص صمميه انتي ،،
الفوتشوب وانا اصمم بح اخترب لابتوبي وعلق لان قديم صارله عندي 7 سنين.gif)
.gif)
واليديد ماحب اشتغل فيه وايد ،، بس حالياً مضطرة اعيد التحميل وركب فرش و ستايلات وفلاتر.gif)
.gif)
.gif)
طبعاً تعرفين المعاناة وخطوط ومآسي.gif)
.gif)
الفوتشوب وانا اصمم بح اخترب لابتوبي وعلق لان قديم صارله عندي 7 سنين
.gif)
.gif)
واليديد ماحب اشتغل فيه وايد ،، بس حالياً مضطرة اعيد التحميل وركب فرش و ستايلات وفلاتر
.gif)
.gif)
.gif)
طبعاً تعرفين المعاناة وخطوط ومآسي
.gif)
.gif)
.
.gif)
.png)