WaNteD
مستوى التفاعل
1,346

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ----------
    أهلين بالمنورة ►►► لا مو أحسن تقول المدينة المنورة

    هو مو عودة بس مرور وطرح تدوينات أوقات ما ألقى فرصة
    عشاني الحين مرتبط بدوام ما منه فكة ولا فرصة [IMG]

    ترى جالس أتكلم وأنا محتار بكلم مين ◄◄◄ ناسي اسمك كأنه المترجمة مدري ايش يخرب بيت ابليسي [IMG]
    ----------
    ه1 لسى دمك خفيف زي اول ه1 ه1
    ==
    معليه اهم شيء طليت علينا وتطمنا عليك
    ربي يعينك ،، ماعرفتني ه1 ه1 ههههههههههههههه
    انا مانكا ض2 ق1
    السلام عليكم اخي عبود
    بصراحه تابعت مدونتك ما شاء الله حاولت اقيمك بس ما قدرت
    اشخاص الي هوما زيك كنت فاكره انهم خياليين
    لكن اتضح الأمر انهم حقيقييت امثالك
    اقصد من حيث انك تدون ما تريد فعله
    وكذا وتحب تكون حكيم
    ما شاء الله بحق مبدع~
    -

    - تشويقة سهرة المهرجان [ انتو لسا ماشفتوش حاقة ] خش واحجز مقعدكَ

    ادخلوَ اقرو واحجزو َ .. [ دعوة لحظور السهرة التحشيشية ] ..

    من اهمَ شروط الدخول للسهرة

    × تكونَ شخص يتعاطى الحشيش التوني

    + تفصخ عقلك عند باب السهرة // نبيكم بدون عقول
    R
    هههههههههه وربي كانك تغني راب ض2 -ياو ياو نظ1 -
    زي وجهكك الكلام اصلا غ6

    آي مقص @.@ اتلحس مخلك ض2 الحمدلله والشكر

    يارب يكونوا كفخوك ه1ه1ه1ه1
    R
    لا ماشفتها وين ضض1
    اوف اوف اوف مقدر انا عالصامدين والغامضين ظ75س75

    ههههههههههههههههههههههههه لا لا ماجات هالمرة كيف لحاف ورحاب ماتركب ه1

    يب انت في روح بنقال ص7
    اقصد ترجع رقابة ياتنكة -.-
    انت ماشفنالك حس الا دي اليومين ض2
    شف اخذت اقسامك وبقيتك بالشارع ضض2ح1
    R
    مالت عليك ياشيخ نجيبها يمين يسار برضو صامد ضض1
    انقلع مراح تبطل الاشعار التافه ذي باسمي ض2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل