WaNteD
مستوى التفاعل
1,347

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • -




    السلام عليكم ورحمةة الله تعالى وبركاتةة
    كيف حالك ونتد ؟! ان شاء الله بخير ي رب
    توي انتبه للونك االجديد ض2ض2
    الف مبروك ترقيتك ومنها للاعلى ان شاء الله
    ونشوفك بالحمر ض2 ومرة بالاخضر واتمنى اشوفك بالوردي يوما ما ه2
    مبارك لك اخى ونتيد
    تستاهل لمجهودك الجبار والمتواصل
    ولا تضغط على نفسك كلنا موجودين لمساعدتك ^^
    .



    مبـآإرك عليكـ الشهـر يالغالـي و تقبـل اللـهـ منا ومنكـ الصـوم و القيـآإم ../
    و صالـح الاعمـال [ و رمضــان كريــم ]







    .
    .
    .
    تصدق توني انتبهت لترقيتك بعد ما شفت اخر تدويناتك ض2ض2

    يا فتى تستحق الترقيه والله ع5

    يقولون انك غارق بالمشاغل بعد الترقيه ض1

    لا تتعب نفسك وتقول ان شاء الله تترقى انت كمان لان انا مستحيل اترقى ه1ه1

    هاي اذا كنت ناوي تقولها طبعا ض0

    طبعا اذا تحتاج شي انا مو موجود ض2ض2 , يكفي الي عملته فيا انين د9

    بالتوفيق , واللون الاخضر عن قريب ان شاء الله
    حسناً جاري كتابة اسم القريق والشعار وإرسالهم ف0
    الرمزية قاعدة أشتغل عليها جربت الإعدادات إللي أعطيتك ؟
    علينا وعليكم يا رب

    =
    بخصوص فكرتك هو موجود هالشي بس بقسم الاشراف نادرا تحصل لانو ما تكون ترقيه ع دفعات
    اما مراقب فما فوق في مواضيع تفتح
    والمفروض يفتح موضوع تهنئه لكم بقسم الرقابه
    بس المشكله انضغطو الحمر وما تواجدو هالكم يوم ضض2
    علينا وعليكم يا رب

    =
    بخصوص فكرتك هو موجود هالشي بس بقسم الاشراف نادرا تحصل لانو ما تكون ترقيه ع دفعات
    اما مراقب فما فوق في مواضيع تفتح
    والمفروض يفتح موضوع تهنئه لكم بقسم الرقابه
    بس المشكله انضغطو الحمر وما تواجدو هالكم يوم ضض2
    ماشاء الله تبارك الله خطك جمييل ع1 وخصوصاً أنك من مدة طوويلة مو كاتب شي
    أقتراحي لك أن تكتب بالقلم العادي أو الخط كلها جميلة بس تحط تحت الورقة ورقة مسطرة علشان تكتب بإستقامة
    وماتجي الجملة طالعة ونازلة وكذا س6
    خطي تقريباً مقارب لأسلوب خطك مافي بينهم فرق كبير صرآحة الدكاترة والأساتذة يمدحونه ويقولون جميل وماما تقول شخابيط دجاج ه1
    عاد مدري منو الصادق فيهم ح7
    إذا حابب أرسلتك لك عينه على الخاص
    بخصوص فكرة السجادة كثثير عجبتني بس راح تأخذ وقت طوويل جداً ومابيمدي أجهزها قبل نهاية الجولة لإن النول إللي متوفر عندي 50سم×50سم لو كان عندي مقاس أصغر كنت عملت بس السالفة يبي لها منجرة وشغله وطلعة ونزله فلذلك أستبدلتها بفكرة مقاربه بس بخامة ثانية رآح أطلع عليك أول ماأنتهي منها
    * في حال مانجحت الفكرة أنا عندي سجادة عاملتها من وقت وكلمت كيلوا وقال لي مافي مانع أِشارك فيها مادام إنها من صنعي قلبي2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل