عادي مو مشكلة .gif)
~
مافي داعي تخفيين نفسك.gif)
.gif)
اصلاً الموضوع يصير اجمل اذا عرفوكِ.gif)
.gif)
يي بس احس انها صغيرهه آ3قم0
انا كمان احبكِ.gif)
.gif)
.gif)
،
يي عفية كوني دائماً مبتسمةة.gif)
.gif)
ان شاء الله دوم الابتسامةة.gif)
.gif)
.gif)
~ مافي داعي تخفيين نفسك
.gif)
.gif)
اصلاً الموضوع يصير اجمل اذا عرفوكِ
.gif)
.gif)
يي بس احس انها صغيرهه آ3قم0
انا كمان احبكِ
.gif)
.gif)
.gif)
، يي عفية كوني دائماً مبتسمةة
.gif)
.gif)
ان شاء الله دوم الابتسامةة
.gif)
.gif)
.png)
. ترا قلت لها انها مو اللي كنت أظنها قم0 . .gif)