وه وه وه مريوومه اشتقتلك يا بنت عموما انا متحمسة لموضوعنا وجهز كل شي والتصاميم وصلتني تبيني ارسهم عالخااص
.gif)
ق5.gif)
.
ح1.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
؛ متى ذي ؟ بعد 20 سنة
قم0 قم0
.gif)
.gif)
ج1 ، ههههههههههههههههههههههه .gif)
~ .gif)
؟ بسألك انتِ اخواتك بس ضحيوة و شنونة .gif)
؟ لو عندك غيرهم .gif)
؟ .gif)
، ما فهمت
؟
3
، يب كان عندك لغةة خاصة تبع تضيفوا للكلمة " يشن " .gif)
، الحكوك خطأتي فيها لو عمداً .gif)
؟ .gif)
.gif)
، يي اعرف اترجم انا ص7.gif)
^ كف
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
^ كف
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)