هلا حكيمة .png)
شحالج ؟ إن شاء الله بخير وصحة وعافية.gif)
ما شاء الله هوايتج التحليل شو بتصيري نفس كونان ولا هايبرا ولا ماسومي.gif)
.png)
شحالج ؟ إن شاء الله بخير وصحة وعافية
.gif)
ما شاء الله هوايتج التحليل شو بتصيري نفس كونان ولا هايبرا ولا ماسومي
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
اي هم بهايه.gif)
.gif)
اني تدرين شسويت بالفيزيه
وحليته بقانون واحد وللاسف طلع غلط .gif)
صدك حركاتنه حيوانيه ليش نمسح الصح ونكتب الغلط .gif)
.gif)
.gif)
لج مو زين لحكت ع الماده
اي عجز
آه صار ما بيه حيّل أسوي
حتى كمت اتعاجز اكتب رساله طويله .gif)
السؤال الي نقصت درجتي بي بالأحياء من فصل الوراثة
اي أر
اني صفنت شلون صفنه من جابولنه ع الفصل الأخير ما احياء.gif)
لج سويته هسه من عطلت مو بالخامس
عجوزيه مو بيدج >>< اجمل من يتعاجز.gif)
.gif)
، خير ايفا موجودة يلا تبري
^كف
،
، اش المشكلة انتهى
، .gif)
لج هي أيمن رايت وأيسر لفت.gif)
.gif)
.gif)
اي أخذ بغير طريقه .gif)
لج جاوبت سؤال وراثه بالبكلوريا
سوه تجارب هوايه.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
جعت .gif)
معلوماتنه ينطلع بيهه
صفحتي كلهه رتويتات.gif)
.gif)
فدوه اكو نقاط شبه بيننه صح عجزونسيان بس حلوات
هم صفات تعتبر .gif)
اي عود هي تابعتني لان شافت صفحتي حلوه .gif)
لج عساس اني انشر شي هو كله اسوي رتويت .gif)
اذا حطيتهه بالوراثه مندل يزعل
.gif)
.gif)
.gif)
هاي سحكتج
اي حلو هالشي << اويلي ع الغرور فديت بس .gif)
فدوه الله يدمهه علينه و ع الكل