الحكيمه
مستوى التفاعل
25,664

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • عندي متصفح فاير فوكس
    وعندي قوقل كروم
    وقوقل العادي
    طبعا متصفح الاساسي للمنتدا فاير فوكس
    < رد على رسآلتكك اول وححححده <<


    هياني جيتك
    ،،،،،،
    حور شهتيني بالحلا والايس كريم [IMG][IMG]
    بس انت كمان ماحصلتي بس كيك [IMG]
    يي الحديقه الي تقصديها اذا فيها اكل اتمنى اروحلها [IMG]
    زي كشك الايس الكريم والحلا يختي لازم يحطوها بكل مكان [IMG][IMG]
    انا بمدينتي مافي هيك شغلات [IMG] بس من كنت بشمال العراق كان فيه بحيرة وخضرة [IMG]
    هسه اتحسر ع مكان فيه خضار [IMG]
    يجي يوم اسافر مرة ثانيه واسكن هناك :) *طراخ [IMG]

    هآياتى جيتيٌ
    .................
    اهم شيء الحلاءء بسس تقطيع قلبٌ ومعدهٌ [IMG][IMG]
    كيك [IMG]
    فيهآ اكل بس طبخ البيت نساء بيبعو طبخاتهم
    شو بتسموها برآك آو بوراك آو ورق عنبايه ي آه آشتهيتهآ يمي يمممي[IMG] [IMG]
    ولا كبيبه عععشق لا ينتهى :tumblr_m2jtua5Voh1q[IMG]
    منجد كشكٌ الايس كريم والحلاء لازم بكل مكان [IMG]
    بس هالايام صاير بكل مكان مشروب يلي يشع نور(لنبه) تعرفيه [IMG]
    تعرفي السسوق مكان التسوق تبع الملابسس دآخل ععرض كشك المشروب هذآ


    +شنو عندنا من خضره كلهه زرع ميتٌ ومقطوفٌ [IMG]
    ممكن بس حديقه البجيري قطفت زهره كانت زهوره جمممميله[IMG][IMG]
    قال لى اخوى ( بتخربي الطبيعه) [IMG][IMG][IMG]< اول مره تشوف ورد صجى [IMG]
    تعالى عندنا ععشان تشوفى الطبيعه الخلابههه[IMG] < بيفوتكك نصص عمممركٌ
    < لا وبعد كككل ععممركٌ بيطوفكك < اجممممل من بآريسس يختيٌ [IMG]
    اكتبي السياحه بالرياض[IMG] وشوفى بالانترنت < شو قد نحن مستمتعين
    والجوء عععندنا معتدل وشىىء خووووووووووورافي ممموووت [IMG]
    حكمو زين انكك رديتي
    اسمعى انا متوتره قم0

    (عند اسك اف ام )

    ععشان نحكىقم0
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل