الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • دمها الضحكة ي عمري ، وانت بعد ي رب
    يييي ع اساس انا ادخل كثير ض22ق1ق1
    ياا ، واني هم اتركه من يبدي الدوام امي م تخليني ب2
    يعني م اشوفج لمدة طويلة د9د9قم1 بس المهم نتانيج
    وانت ي قلبي ، يدوم عدك ويوم عرسك مثل م تقولين ض2ض2
    هههه ي الخبيثة ، الا تحرقين بقلبي ض2
    والله صراحه ودي تبدي المدرسة لان طكت روحي من الكعدة بالبيت غ6
    اي واله صدك ، ع اساس يهدموهامن سنه 2012 ، وكل سنه يكولون ع السنه الجاية ه1
    ههههاي شسمه، همزين هدموها ، يقللون على البشر العءاب ض2 ربي يهدمها كلها ه1 بس اكيد مو بقصف غ6
    يعني انتم م تداومونوي الاكراد ؟! انتم سة باربيل مو ؟!
    تلمين عمري يوم نشوفج بالمعدل العالي ونفرح بيج ش2ق1
    ههههههااي ، اي عادياحنه مخبلين من كاعنه ه1
    ف مرح يتغيرشي ه1ه1
    ظليت اصيح اصيح بالشات حتى هوكاجي راد يضربني
    تدرين تحول امبرو ل اميرة جميلة حطيتلة مكياج ولبستة مالبس اميرة طلع وايد كاواي
    اي اذا تطلع الشينة سكاي ض2
    بخيررررر كيفة بابا بغبغ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    تسلمين
    مامي اليوم صرت مشاغبة حتى سلومة عيطت علي ش2
    شفتي تربيتك وامبرو قال عني حفيدة عاقة بس هو قصدة عاقلة ض2
    كيفك
    هلا بيج هلا وبجيتج هلا ه1ه1
    اي والله صدوك اشتاقيت لهاي السوالف ض2ض2
    انا الحمدلله بسماع اخبارج، امس ذكرناج بالشات
    كولها جانت موجودة كلنا ناقصة جيتج بس ب2
    الحمدلله حبيبتي ، كنت بقتلج سمعت بعد م تدخلي المنتدى غ8
    سهيدة بسماع اخبارج ي عمري ، خ4و4و4
    الدوام لسة م بدا عندنا ض2 اصلا مدري شصاير بمدرستنا ه1
    يكولون بهدموها مدري شنو ض1 المهم ما علينه من الدوام
    انتي بداتو تداومون ؟!ي ربي هالسنة وزاري ربي يعينج
    اختي ولت خالتي طلعوا من السادس شاخطين ، ديري بالج ع تفسج ض2ض2
    ههههههههههههههههههههههههههههههاي صحح حلوه ض1
    أهلين حكمووه أخبارج أن شاءالله بخر
    اهآ همزين عبآلي تيهنتيني ض2
    حلوه ه1 أسمي بالفيس سبونج بوبه ض2
    اي ه1 المفروض تفرح لأن نحجي عن عرسهآ ه1
    دوم ي رب ش2 السنه صديقآتي رآحن عني فمآأريدهه تجي غ6
    ق1ق1
    يس لآتكوني مآعرفتيني بالاول ض2
    لآ أحسن نهز بعرس بنتك وابني ضض2
    يس أنآ بخير بس المدرسه ع الابوآب :(ق1
    تسلمي ي عمري ق1ق1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل