دمها الضحكة ي عمري ، وانت بعد ي رب
يييي ع اساس انا ادخل كثير
2.gif)
.gif)
ياا ، واني هم اتركه من يبدي الدوام امي م تخليني
يعني م اشوفج لمدة طويلة.gif)
ق
بس المهم نتانيج
وانت ي قلبي ، يدوم عدك ويوم عرسك مثل م تقولين.gif)
هههه ي الخبيثة ، الا تحرقين بقلبي.gif)
والله صراحه ودي تبدي المدرسة لان طكت روحي من الكعدة بالبيت.png)
اي واله صدك ، ع اساس يهدموهامن سنه 2012 ، وكل سنه يكولون ع السنه الجاية.gif)
ههههاي شسمه، همزين هدموها ، يقللون على البشر العءاب
ربي يهدمها كلها
بس اكيد مو بقصف .png)
يعني انتم م تداومونوي الاكراد ؟! انتم سة باربيل مو ؟!
تلمين عمري يوم نشوفج بالمعدل العالي ونفرح بيج.gif)
.gif)
ههههههااي ، اي عادياحنه مخبلين من كاعنه.gif)
ف مرح يتغيرشي.gif)
.gif)
يييي ع اساس انا ادخل كثير
2.gif)
.gif)
ياا ، واني هم اتركه من يبدي الدوام امي م تخليني
يعني م اشوفج لمدة طويلة
.gif)
ق
بس المهم نتانيجوانت ي قلبي ، يدوم عدك ويوم عرسك مثل م تقولين
.gif)
هههه ي الخبيثة ، الا تحرقين بقلبي
.gif)
والله صراحه ودي تبدي المدرسة لان طكت روحي من الكعدة بالبيت
.png)
اي واله صدك ، ع اساس يهدموهامن سنه 2012 ، وكل سنه يكولون ع السنه الجاية
.gif)
ههههاي شسمه، همزين هدموها ، يقللون على البشر العءاب
ربي يهدمها كلها
بس اكيد مو بقصف .png)
يعني انتم م تداومونوي الاكراد ؟! انتم سة باربيل مو ؟!
تلمين عمري يوم نشوفج بالمعدل العالي ونفرح بيج
.gif)
.gif)
ههههههااي ، اي عادياحنه مخبلين من كاعنه
.gif)
ف مرح يتغيرشي
.gif)
.gif)
و4و4
المهم ما علينه من الدوام
.gif)