الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • آهآ
    مافهمت شي منك بس عادي ههههه "^_‘’’
    انا وقتي استفيد منه في مشاهدة الانمي والمرح وشرب الشاي والاعتناء بصديقي السري يو0,
    ومشغول هذه الايام لظروف قاهرة قاصمة "-_"" .,~
    زين مني اني ادخل ضض1 ههه.,~
    .,~
    نصف ساعة وش تسوي @@" .,~
    النت مو كله سلبيات انا معاك ان الاغلبية تستعمله بشكل سيء وانا منهم ح1 لكني غالبا استفيد منه .,~اطلع على اقوال مختلفة في مسألة ما~
    ومفيدة لتوفير الطاقة,احمل الكتب واعرضها على شاشة كبيرة واتصفحها وانا متمدد واشرب شاي.,في الخلف ~
    لذلك انا مستخدم ايجابي .,~ك2 ~>قبل شوي تقول سيء <_<"
    لاع ما نزلت النتيجه بعده ضض2
    انا ما طلعت ريحتج بحتنا انتي لو تسبحين جان ما هاي حالتنا ضض2ضض2

    اها انتي حاطه لايك ولايط حاطتك
    ليش لايك هم مسويه قصه ؟

    اها الله يعينجج وانا يكولون يوم 1/8 ينكطع النت ويبدي القصف ع الموصل :/


    هههههههههههههههههههههههههه
    +
    عادي خوب ما طول الوكت يدخل باللابتوب اخوج ؟
    ليش زعلتي د9
    بس جاني فضول اعرفوش تبي تقولين لنا
    آسف من كل اعماق دماغي اذا ازعجتكـ يآسيدة حكيمه ج4
    هههههههه مالج شغل مسابقتي ويه كيلوا مجهوله ضض2

    اغار من شنو انتي غيرانه
    اي مو المعفنه تحسب الكل معفنين مثلها ضض2

    هههههههههههههههه يعني الشخصيات محد دخل ؟ ض2ض2
    اي لا تحطيني بيها ض2ض2

    اي بارتات بس لا تطولينها

    خخخخخخخخ عابت لج
    يا ام القمل والعفن ض2ض2

    اي شفتي انا منقذ ونقذت الجاي مالج :/

    هههههه ليش ما تدخلي من اللابتوب
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل