ههههههههههههههههههه مش فهماه ؟؟ معقول لا انا انا بسمعة واعرف انه بيتقال لما يكون الواحد مضطر يعمل حاجة
ههههههههههه
اها جدعة ياختى والله
امين يلرب يا هنودتى
ههههههههههه
اها جدعة ياختى والله
امين يلرب يا هنودتى
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
، آحس الرمزيآت مو حلوين .gif)
، و يسعدني آنهآ آعجبتك :418:
123)1:
123)1: