وعليكم السلام
اهلا هند ^_^
ما يوحشك غالي
كنت شوي تعبانه وما حبيت ادخل المنتدى ^^"
تسلمي كلك زوووء
الحمد لله منيحه وانتي ؟؟
اهلا هند ^_^
ما يوحشك غالي
كنت شوي تعبانه وما حبيت ادخل المنتدى ^^"
تسلمي كلك زوووء
الحمد لله منيحه وانتي ؟؟
.gif)
:14:.gif)
, آبغى آبدء بشغل المجلةة
, إيش اعمل :$"