Second Heartbeat
مستوى التفاعل
35,546

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • سيلين شان هلا ش2ق1
    هل طلبي ماراح تقدري تنفدينه بعدما أغلقتي الوكالة سالي6
    لو ما عليك أمر بس الهيدر و فوتر يكفي و لو ما يمدي خلاص حتى ترجعي و تفتحين الوكالة و أطب مرة أخرى و2
    الله يسعدك يا رب سيلين شان ش2
    • فديت
    التفاعلات: Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    اغلقت الوكالة لخلص الطلب
    اليوم رح سلمك ياه كامل مو بس هيدر وفوتر ش1
    Sir Crocodile
    Sir Crocodile
    سعادة مطلقة لأني مرة معجب بتصاميمك جدا لايكوه7
    شكرا جزيلا سيلين شان الله يعطيك العافية ش2
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    هالحكي كتير بيسعدني
    شكراً لكلامك اللطيف ^^
    اذا رجعتي تفتحي وكالتك نبهيني عشان في طلبية كنت متحمسة اطلبها منك بس لقيتك قفلتيها مرة ثانية روزي4
    آسفة نسيت أسألك سؤال مهم سالي6

    هل بينفع أعمل فعالية معينة قبل ما يجي موعدها مثلا زي ما قلتي بفعالية الشهر: أعملها هاد الأسبوع بموضوعي ؟

    الفعالية الشهرية لشهر 7

    هالمرة رح يكون المطلوب جديد ع الساحة

    صمم لنا قالب ( اقتباسات ) و اكتبوا بداخله اي اقتباس ( اقتباس او مجموعة اقتباسات ع راحتكم )
    من اي لعبة بتحبوها ( الاقتباسات لازم تكون من لعبة )

    و اهم شي يكون القالب يحمل ثيم الالعاب


    مرحبًا يارفاق ! أراكم يا من تريدون تعلم التصميم بس نص الدروس التصميمية التونية طارت مع المركز حز88
    But guess what! أتت لنا المنقذة [
    V E N U S ]
    بدرسين لتصميم هيدرين خرافيين
    وجذابين لدرجة العذاب!!!
    Hidden content
    يجب عليك التفاعل مع هذه المشاركة حتى تتمكن من رؤية هذا المحتوى.
    + اول 3 اشخاص يطبقوا هالدرسين ويحطوهم في رد لموضوع ديمو بعد هالدعوة
    لهم مني 20 تونة ~
    مساء الخير أخبارك ؟ إن شاء الله تمام ؟ داركو1ق1
    لو ممكن عندي سؤال وين أحط التصميم تبعي من موضوع فعاليات معرض المصممين وإذا ما كان عندي معرض فشو الحل؟ميورا2
    ويعطيكي العافية يارب ق1ش2


    أتود دعوة مماثلة لهذه لإحدي مواضيعك؟ إجتهدت في موضوعك ولكن وجدت أنه لم تتم ملاحظته من قبل الكثير من الأشخاص؟ تريد تحفيزًا للإستمرار وإرفاق دعوة لمشاريعك التونية ايًا كانت في ملف مئات التونيين؟ عندك شهرة للموضوع وإهتمام من الناس بس تبغى رودي الرهيبة تحطلك دعوة لموضوعك لأن ليش لا؟ - الأسعار رهيبة ترا حز88 -
    طيب وش منتظر؟ خد لفة على وكالتي الرهيبة للدعواتت !!
    حجز جذاب لدرجة العذابس3
    سيلين بسألك هلء أنا معي 5- نقاط مو أكثر صح ؟ أو رح يتاخد مني نفس عدد النقاط الي رح يكسبها موضوع الصياد ؟

    هل فيني أحجز هلء عادي أو لازم أنطر الصياد يخلص موضوعو ؟

    هل فيني أصطاد موضوع بعد ما تم اصطيادي ؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل