باك <شتأخير يا انا .. ؟
يالله شوف موضوع المجموعة <ننتظر احلى مجموعة منك
كويس انو عجبك وانا كمان انتكبت نكبة بخصوص اللي صار ..
صار نشاطي نايم بسبب <احتاج الى دفعة قوية لنشاط جديد هعع
عادي خذ راحتك يابو الشباب <الكلمة مزروفه منك هع
حلو حلو ..^
الله يعينك على اشغالك شكلك شغال ترافيان هع .. <ماسكها عليك ..
والله بخصوص موضوع المسابقة شكلي مابقدر اسويه ههههه ..
الاوضاع كلها ضدي ^^
بنتظار تفاعلك .^
وانت من اهل الخير يا سنعوسي الجميل ^^
يالله شوف موضوع المجموعة <ننتظر احلى مجموعة منك
كويس انو عجبك وانا كمان انتكبت نكبة بخصوص اللي صار ..
صار نشاطي نايم بسبب <احتاج الى دفعة قوية لنشاط جديد هعع
عادي خذ راحتك يابو الشباب <الكلمة مزروفه منك هع
حلو حلو ..^
الله يعينك على اشغالك شكلك شغال ترافيان هع .. <ماسكها عليك ..
والله بخصوص موضوع المسابقة شكلي مابقدر اسويه ههههه ..
الاوضاع كلها ضدي ^^
بنتظار تفاعلك .^
وانت من اهل الخير يا سنعوسي الجميل ^^
.,