هلا بك أخوي ونتد
لا والله مافيه إي داعي تعتذر أنت مشرف القسم وهذا واجبك بس أنا كنت داخلة من النقال وماقدرت أفتح الأسطوانة فحجزت مكان للرد لحد ماأفتحه من المحمول وماكنت بأعرف إنها ممنوع ردود الحجز آ8
وبأذن الله ماتكرر وأنا إللي آسفة وأعتذر منك (=1
لا والله مافيه إي داعي تعتذر أنت مشرف القسم وهذا واجبك بس أنا كنت داخلة من النقال وماقدرت أفتح الأسطوانة فحجزت مكان للرد لحد ماأفتحه من المحمول وماكنت بأعرف إنها ممنوع ردود الحجز آ8
وبأذن الله ماتكرر وأنا إللي آسفة وأعتذر منك (=1
.gif)