السلام عليك ورحمه الله وبركاته
اخبارك اخي وانتيد ان شاءالله بخير
الموضوع المتشرك بني وبين eda oswald
كان يجب ان يكون مشترك صحيح انها شاركت في شيئ واحد فقط
لاكنه لا يزال مشترك لان به بصمه مني ومنها
+
انتضرني في مواضيع جديده ان شاءالله هاذا الشهر
سوف يكون الموضوع لوحدي وليس مشترك حتى لا يصبح هناك جدال
بيننا
.gif)
.gif)
+
سوف اعدل بعض الروابط اليوم في موضوعي ان شاءالله