WaNteD
مستوى التفاعل
1,345

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اكيد البي ض1 ليش ممكن ما البي دعووة اخي ض1
    لا لا خبر بس محزززن يو2هههههههه ياه مفرح ه1 اصلا تعبت في التنسيق وكدة ه1 اول مرة تنسيق جميل جدااااااااا بالوان مميزة هههههههع لكن راح مهب الريح غ2غ2
    لا لا ما استسلم ارجع اسئل مرة ثاانيه ض2
    وقبل شؤي كتبت رد جميل و منسق كمانه لموضوع سيفو وكمان راح غ2غ1
    صعب التعامل بالتاب مع المنتدي ب3ب3
    ي
    هلا عبووود ض1
    شكرا للدعووة الراقيه ي راقي وتم الرد عاد سرو تستاهل كل خير ق1
    والهدية كمان جميله ض1مبادرة لطيفه منك ض1
    صح بالنسبه لكرسي الاعتراااف منوووور ض2
    كتبت اسئله خمس مرات وصلت 40 سؤال كلهم راحوا غ2
    شكلك انقذت من قبل النت لانهم كانوا اسئله من عالم ثاني ه1
    المهم يسلموو للدعووة ش2
    عبالي تعرفه
    هو واحد يطلع دعايه مع صفحات المواقع وانشهر
    تخيل بكل رابط يطلع كانه فايروس ه2
    -

    هيك لكان .- بطلب من حدا ينشره
    لاني كسولةة قم0 ..
    لا لا اعرف جدي جداً *-*
    الله يسلمك :$ ان شاء الله تستمتع xDD
    هههههههههههههههههههههههه
    لنشوف ضض2 ح1 ..
    اه و الله من ذوقكك

    على الطول ما كنت عارفة لشذي سويتهم طوال

    المهم رسسائل العيد الجايةة رح اعملهم قصصار ان شاء الله

    و آسفةة على الازعاج , و اي جديد بخصوص المجلة اعلمني
    ويلاه ويلاه ~
    ببداية خلني اعطيك كلمات الشاعرية اهداء لك اكيد ق1 ..

    انا اول من عرف قدرك وانا توني صغير وشآب
    ما دام انك عرفتني تحبني ..
    مادام انك لفيتك في طريق اسمه ~ غرام احباب
    دخيل الله ثم دخيل الله لا تخليني ..
    مادام كل اللي يحيا على وجه تراب " تراآب "
    عسى تنساني الدنيا ما دام انتآآ ذكرتني ..

    <د6

    هههههههههههههههه ايش هالصورة التعجبية اشك انها هكر
    هههههههههههههههههه الملامح سحبت على الوجه ههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجك رجاً مبرحاً اختيار موفق مره جميل هههههههههههههههه ش2
    يسلمو يسلموووووووووووووووووووو ~ لو في احد مثلك في هالارض دورتك وضيعتك لكن انت غير انت مو مثل الخلايق ~ " بيت شعر على الطاير "

    يسلمو على المفرقعات .. " اوم الفله ~
    دووووووووومو يارب بخير وصحة ونعمة الله يديم عليك ..^
    ايش هذا الهراء خلاص مفروض يرجعون المنتدى , الدراسة هرائية مالها نفعه < فيس يقول هالكلام بعد ماعض الكتب ض2ح1
    اووووووووه انت بكرسي الاعتراف بليز عطني الرابط .. ~ اقسم بالله انك حتروح ملحح~ياي1
    انا مشهور في كرسي الاعتراافات ماارحم هههههههههههههههههه .. الله يعينك ونتدوه ابتلشت في واحد مثلي هههههههه ..
    يلا هاتوه ~ ^^

    بخصوص الفيس بوك ارسل لي يوزرك بالخاص وانا اضيفك ..^ كويس مابغيت تترك هالسكايب المعوق د6
    وآو مره جميل الشعاع حقي ~ مايطلع الا مع المطر هههههههههههههههههه ~ يالبى بس
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل