WaNteD
مستوى التفاعل
1,345

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • هل هناك مكان لضعف هنا ...فأنك ستخسر
    هل للحب اللوان...ام لون يغطية الكره
    هل للقوة مكانه...ام القوة توازي الضعف
    من هوا اعلى البركان...ام....النار
    البركان....ام...الجليد من سيكون الاسطورة ون بيس
    القادمة وماذا سيحدث تابعوا ذالك بالموضوع نوركمـ
    http://www.anime-tooon.com/showthrea...304#post251304
    اوياسمي مينا ....[IMG]
    أنا اسعد يالغالي .."
    عاشت الاسامي أخوي الغالي عبد الله
    معاك معاذ من السعودية << و بالتحديد مكة المكرمة |^.^|
    ما تقصر يقمييل ع3
    السلام عليكم
    كيف حالك خيو ؟؟
    انت ضيف مميز في كرسي الاعتراف عنجد
    عجبتني أفكارك ما شاء الله عليك
    متواضع و تساعد كل الأعضاء
    الله يكثر من امثالك ياي1
    و عليكــم الســلام

    هلا بيك يالغالي
    الله يحيك ،، ومنور بوجودك يقمييل .." [IMG]
    لا إن شآإء اللهـ راح ينزل الموضوع قريب عاد لازم تكوون من اول المعلقيين ههههه ^_^1

    + اوعدكم بالمواضيع و الردود اللي تفتح النفس << واثـق خخخ ض2





    وبالتوفيـــق ../ قق1
    هذا هو المهم أن لاتتعمد ذلك بل يكون الأمر بعفوية وحسن نية ق1
    أما تعمد ذلك والتصريح بها بكل وقاحة فهذا مالا أستطيع تقبله أبداً
    حاولت تجاهل الأمر ولكن دون جدوى مشاعري ليست لعبة ليعبث بها وقت الملل ب5
    تعكر مزاجي جداً لا أخفيك بإنني فكرت في ترك المنتدى جدياً قم0
    الأمر لايتعلق بك البتة ولو كنت غاضبة منك لأخبرتك بكل صراحة ودون تردد ك1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل