الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • حكوم ترا عادي ابغى تذكرين اسمي في الاسءلة اللي ارسلتيها لي ض2
    حكمو مساء الخير
    كيف حالك حبيبتي ؟؟
    حكومتي آسفة عالإزعاج بس كيف نحط الخلفية بالملف ؟؟
    *اغماء*
    *غيبوبة*~>ينتزع احرف الكيبورد
    الصور هذي تغيضني "-_"" جدا جدا جدا
    اكره الاشياء اللطيفة والتشيبية "-_""..
    بآكا حكمو
    ههههههههههه ان شاء الله ما تواجهي شنو هالدعوه -_-

    اها فهمت شكله الصيام مأثر عليج ضض2
    قومي نامي يلا ل4
    هههههههههههههههههههههه
    ما تلحكين تركضين اصلا ه1ه1

    وين بملفك لو ملفي
    هو تكدري هنا تتحكمي بالخطوط او حسب تنسيق ملف كل عضو الخط :/
    اهاا هههههههههههه من تشوفينها تتغير رده فعلك
    هسه فهمتك الله يرحمه ويتقبله

    شلون متغير ؟
    اكيد ضض2
    اها تحبين الافاعي انتي همين ؟
    ما تخافين منهم ؟ ض5
    الله يرحمه
    انزين من وين اجت هالتسميه يعني من التلفزون لو من لعبه لو شنو ضض2
    ان شاء الله

    انا احب الافاعي :/
    اسمي الاسبق سنيك ضض2ضض2

    متاكده اسمج هذا مو دلع ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل