M E Ŕ A 21 يوليو 2015 لك شو هاد الحكي أنا مابنزعج من حبيبة ألبي لآسي رح جيب لك الصور إللي حابه تصممي عليها هي شخصية معجبة فيها من زمان بس قريب عرفت اسمها
لك شو هاد الحكي أنا مابنزعج من حبيبة ألبي لآسي رح جيب لك الصور إللي حابه تصممي عليها هي شخصية معجبة فيها من زمان بس قريب عرفت اسمها
M E Ŕ A 21 يوليو 2015 بما إن وكالتكم مغلقة انتي ومانكا بدي إياكِ تصممي لي رمزية وتوقيع وصورة ملف (=1 وراح أدفع لك التوون إللي بدك لإنو صرآحة عاجبني أسلوبك في التصميم ومن زمان خاطري تعملي لي رمزيةة
بما إن وكالتكم مغلقة انتي ومانكا بدي إياكِ تصممي لي رمزية وتوقيع وصورة ملف (=1 وراح أدفع لك التوون إللي بدك لإنو صرآحة عاجبني أسلوبك في التصميم ومن زمان خاطري تعملي لي رمزيةة
هدى. 21 يوليو 2015 الطقم جاهز *-* اصلا الموضوع موجود في اعمال الفريق لاننا نزلنا فصلين XD بس نسيت امس ارسل لك صور الفصل
Meoω❀ 21 يوليو 2015 مرحبـآ .. كيفكو ..؟ شو أخبآركو ..؟ بتمنى تنورو موضوعي الجديد .. بيتكلم عن الفرآولة : الفراولة | Strawberry بكون كتير مبسوطة ازا شجعتوني .. ويسلمو ..
مرحبـآ .. كيفكو ..؟ شو أخبآركو ..؟ بتمنى تنورو موضوعي الجديد .. بيتكلم عن الفرآولة : الفراولة | Strawberry بكون كتير مبسوطة ازا شجعتوني .. ويسلمو ..
M E Ŕ A 21 يوليو 2015 السلام عليكم ورحمةة الله كيفك لآسي ؟ إن شاء الله بخير ألوان ملفك بتجنن متى ماتكوني فاضيةة بدي منك خدمة
السلام عليكم ورحمةة الله كيفك لآسي ؟ إن شاء الله بخير ألوان ملفك بتجنن متى ماتكوني فاضيةة بدي منك خدمة
Г ИOVEL 21 يوليو 2015 مسجله من زمان هنا بسس مم ادخل جربت ادخل بالجوال بس مرهه صعب منتدى مع جوال و اللابتوب خربان ، احب اتصفح بس يعني مم اسوي حاجات ثانيه لا اشارك ولا شيء
مسجله من زمان هنا بسس مم ادخل جربت ادخل بالجوال بس مرهه صعب منتدى مع جوال و اللابتوب خربان ، احب اتصفح بس يعني مم اسوي حاجات ثانيه لا اشارك ولا شيء