ايييه اعرفه كوجآمي
ما شفت سايكو باس بس كوجامي مو من ذوقي
قرأات في فيه واحد جميل شعره ابيض بس مرا شرير ق
ذاك من ذوقي
ايه طيب لمن انتي كنتي بيبي انا كنت امشي ف فرق كبير لو سمحتي يعني
ايه والله مليت م القصة وحسيته بضيع وقتي لو كملت وقمت سحبت عليه اقوى شيء
مدري مش ملاحظة إن كثرت الانميات يلي رسمها خطير لكن قصة ضعيفة؟
ما احب زي كذا =_= عشان كذا اعشق الانميات القديمة يلي قصتها قوية مهما كان رسمها مختلف