Angel '♡
مستوى التفاعل
8,387

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • يب , وانا اغلب مواضيعي مشتركه ومو انا الي اوضع الموضوع , لذلك ما انحسب واضع مواضيع ض2ض2

    كنت ناوي اسرق خططك ضض2ح1


    الاقسام الادبيه ملل ه1ه1

    يب هم ما يناسبوك اصلا ض2

    يعني ارفع الانميات ول التصاميم ول شو ضض1

    لا انا فاشل بالتصميم , خليني ارفع افضل ضض2

    المانجا سهل واحد يرفعها لذلك ما راح يكون ليا دور كبير بالموضوع اذا عملنا هيك موضوع ض2ض2


    انتقام شرس , كنت رح اعمل مثلو لو كنت مكانه ه1ه1

    ويمكن اسوء ضض2ح1
    لاسي لا اعرف كيف اشكرك
    ..
    الموقع جميل جداً الخلفيات المتحركة الي يعرضها.. ق4ق4
    الي قصدتة كيف تدمجي صورة الرندر مع صورة متحركة
    يعني لو تقدري تعملي درس تعلمينا ض1 ق4ق4ق4
    واكون تلميذتك نوعا ما ..
    بس من تكوني فاضية.. و5
    +
    10000000 مبروك التميز لاسي ومن الافضل للأفضل ق4
    لا نزلت قبل كم يوم لعبتي حق الموبايل ض2ض2

    شو خططك المستقبليه بخصوص المواضيع ضض1ق1


    لا مدام حكينا عن المواضيع , شرايك ننزل موضوع مشترك , هيك تكوني عايدتيني ضض2ح1

    اختاري اي قسم يعجبك , اهم شي يكون في المواضيع شي ارفعو

    لا تختاري الاقسام الادبيه الله يرضى عليك ه1ه1


    ايوه الظاهر بده ينتقم من شخصية الودارك او هيك شي ضض2
    -

    ـهههههههههههه م قلتَ إني بخليَ احد يزوجنيَ ض2ق1ق1 ،
    انا قلتَ بخليه يختار لي زوجهَ بس لازم ارجعلكِ ه1ق1ق1 .
    ـهههههههههههههههههه بالله مو حرام شوفي انا كيفَ برئ وكيوت آ2ق1ق1 .
    ـهههههههههههههههههههه لو كتبتَ تعبير في المدرسه م اوصلَ لـِ 50 سطر ه1قم0 .
    طيبَ طيب بحاول عشان لا تزعليَ ، بس متى بتنزلينَ موضوعكِ *^*ق1ق1 ..
    --
    آمينَ يارب ي أجملَ ماما في هَـ الكون احبك2ق1ق1 .
    ترا انا م فهمتَ ولا شيء من اللي قلتيهِ قصدكِ اصمم لكِ بروفايلكِ ؟! ه1ق1ق1 .
    ـهههههههههههههه مدري ذا غرور ولا ثقهَ بالنفس ولا ايش بالضبط بس ممكن ازعلَ ه1ق1ق1 .
    ـههههههههههههههههههه ترا هذي سبهَ مو مدح ه2قم0 .
    ان شاء الله اهم شيء انهُ يكون بخيرَ U.U
    ـهههههههههههههههههههههه ترا انتي اكثر شخصَ صممت له في حياتيَ ه1ق1ق1 .
    بس عجبتنيَ طريقتكِ انا بذكركِ وبخلي الزهامير يختفيَ كمان ه1ق1ق1 .
    مو مشكلهَ عاادي ^^
    --
    ـهههههههههههه والا ماذا ؟! ض2قم0 .
    + جد والله بس في الببي ام استعملهُ ه1ق1ق1 .
    نوركم
    تصميم 2 توشيرو
    السلام عليكم
    أسرتي التونية
    أطمع في مشاركاتكم

    *¤®§(*§ InstaToon §*)§®¤*

    و0 ق1 و0
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل