Killua 23 أغسطس 2015 اروح اترجم الحلقه مال انمي الطفيليات احسن , صارلي اسبوع كاعد اترجم بيها لسا ما كملتها -_-
Killua 23 أغسطس 2015 ايه اخيرا تطورتي وصرتي طالبه بمدرسة الردود تذكريني بجدك ايام شبابه لما دخل لمدرسة الردود منو استاذك بالدوره علمود اساعدك اذا تردين < اخرتي اشتغل واسطات والله جان ودي اشارك وي الاساتذه , جان هسه صاير الاستاذ مالك ولاعب بيك طوبه , حريمات ح1
ايه اخيرا تطورتي وصرتي طالبه بمدرسة الردود تذكريني بجدك ايام شبابه لما دخل لمدرسة الردود منو استاذك بالدوره علمود اساعدك اذا تردين < اخرتي اشتغل واسطات والله جان ودي اشارك وي الاساتذه , جان هسه صاير الاستاذ مالك ولاعب بيك طوبه , حريمات ح1
Killua 23 أغسطس 2015 اي ما شاء الله عليك هنا كلش طيوبه مو مثل الي بالاسك , بالاثنين خبله بس شو ممكن نقول :34:
Killua 23 أغسطس 2015 لما رسلتي الرسايل كنت اقرا باحد المدونات وبعد ما طلعت من المدونة وشفت عدد الرسايل الي وصلتني قلت Holy crap , صارلي شكثر بهالمدونه طلعتي انت الي موديتهن لو ضال ع المدونه احسلي -_-
لما رسلتي الرسايل كنت اقرا باحد المدونات وبعد ما طلعت من المدونة وشفت عدد الرسايل الي وصلتني قلت Holy crap , صارلي شكثر بهالمدونه طلعتي انت الي موديتهن لو ضال ع المدونه احسلي -_-
Killua 23 أغسطس 2015 اقول حكيمة عيفك من هالكلام الي ما فيه خير < متعاجز يرد ما عندك مشروع تبين تعمليه بالمنتدى ؟
DIMA 23 أغسطس 2015 لا لا مامي سهلة المدرسة اني افهمج بس على الخاص حياج شكرا مامي لا لا ما في عدنا بنات يحبن ولد