DIMA 23 سبتمبر 2015 مامي ب5 ان شاء الله تبقي معي ل اخر العمر ب5 ان شاء الله كل طلاب يصير الي يردة ان شاء الله الله ريحتج حلو سبحتي مو
مامي ب5 ان شاء الله تبقي معي ل اخر العمر ب5 ان شاء الله كل طلاب يصير الي يردة ان شاء الله الله ريحتج حلو سبحتي مو
Lady Ackerman 23 سبتمبر 2015 اها انا عدت بتقرير جديد تفضلوا بالدخول http://www.anime-tooon.com/showthrea...719#post289719
Lady Ackerman 22 سبتمبر 2015 اها انا اعرف انوا نظامكم يختلف عن نظامنا احنا اذا نجحنا بمعدل جيد نقدر ندخل اي اختصاص بس لازم نظلع علامات تليق بهذا التصص هيك وانتوا سمعت معدل مدري ايش قالت عمتي لازم معدل
اها انا اعرف انوا نظامكم يختلف عن نظامنا احنا اذا نجحنا بمعدل جيد نقدر ندخل اي اختصاص بس لازم نظلع علامات تليق بهذا التصص هيك وانتوا سمعت معدل مدري ايش قالت عمتي لازم معدل