حبيبتي اهلين
ييي اكو احلى منه ؟احسه منج و بيج لازم يرجع لج
انا بعد معجبني الاسود
يا الحمد لله م بدت
الحمد لله تمام داومنا يوم و طردونا كالوا يوم الاثنين الدوام
هههههههههههههههههه اي رمادية و بفخر
اريد الوردي إب5
لـا ولـا يهمـك حبوبتي وَانا كمـان اسلـوبي كـان سيء
لكي تنجح الفكـره قم0 حتى انو هـ,الشيء ضايقني نوعاً ما ..
لهـيك لا تاخذي بالك من هالشيء اعرفك مو من قلبك الكلام وهو كـان مستفز xD