الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اكيد انا محلل عسركي ض2
    هههههه بس انتي مدير شنو تسوين بالاداره العليا ه1

    هههههههه اي اللون كشخه شكلو رح نثبت عليه ض1
    تقصدين بالبنك وردي مو هيج غ2

    اهم شي سكاي يجي يبجي يريدنا نسترجع رتبته القديمه ضض2ح1
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف حالج حكيمتنا إن شاء الله تمام و بخير يارب .... عيدج مبارك و كل عام و انت الى الله اقرب بجوار من تحبين صديقتي ^^ تحياتي لك ^^
    اي شفتي بلسانج كلتيها واضح كلش

    هههههههه تريدي ايقونه شنو ض2ض2

    لا هسه خليته يطلع ض1
    ايوة انا بحثت عن اربع صور مناسبة للتهنئة وهذا احلاهم
    جو روعات بس ضفت عليه كلمة [كل عام وانتم الى الله اقرب]

    عموما
    ايوة خليك رؤوفة هيك مع اخوك
    خيارة اهون في وحدة قالت طحلب غ6
    لا مو توب وحضي يكسر الصخر ضض2

    ههههههههههه عفت البرتقاله صرت ماسي ش1
    علمود عيد سوينا الكل اداريين ومراقبين ه1
    +

    رجعته (: جان بس رابطه مخفي بس هو موجود
    وانتي بخير وصحه وسلامه يارب الحكيمه والكل أن شاءلله موفق
    في حياته ي رب و شكرا لك وعيد سعيد عليك وعلى كل من كان في أنمي تون ق1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل