الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ههههه

    اها يعني ما تمسين روحج حكيمه بالانكليزي ضض1
    +

    هههههههههه لا ردت اجرب الكلمات ضض2
    الحياه بدون حشيش ما تفيد ضض2
    وياك ^^

    ههههههه اكيد اعرف شلون الف السالفه واحمي نفسي ض2

    لا راحت الفشله هسه ضض1
    هههههه اي عاد الانكليزي دوم هيج ه1
    -

    رومانيا كله طبيعة بس كله مطر اربع وعشرين ساعة تمطر
    لا ولج اكو العب مال كرة قدم وكذا اندعي يفوز الريال يفوز برشلونة فندعت بلعبة ثانية كلت اكيد دعوتي تنكلب فكلكت بلكت تفوز برشلونة راسا فاز الريال ه1
    اجيت ش2
    لان ماريد مقملات بشقتنا :/
    ماحب اطلع :/
    مليسا
    امين
    ماشيء ادعي بس دعواتي تجي بالمكلوب ><
    احضنين مامي ش2
    اي واني اطردج ركض ه1
    امي من بغداد و ابويه تعرفين انكليزي (مسيحي :(
    لا اخواني طلعنا و رحنا و فترينا بس يتعاركون و بقينا بالبيت
    مانجو ه1 ه1
    اي كلة طلعات واني كلهم يطردوني من بيوتهم اخر شيء رحت بيت تيتا ميمي ونمت بحظنه ش2

    خخخخخخخخخخ ه1

    ان شاء الله ش2
    الله يوفقني ويفتحه بوجه ش2
    نفس تعالي اودعك ب5
    ان شاء الله ش2 راح نغير الوانه الى احمر واخضر هاي السنة ضض2
    عفوا ش2
    مامي هذي عادك القديمة :/
    كلة مع المخدة ه1
    والبطانية هاي عشق ياختي ه1
    والفراش لو بكل مكان وياي ه1
    تستاهلين اكو واحد كلج اصيرين نفس الكسلان ه1ق1
    اقصد سلامات سلامات ان شاء الله الشفاء العاجل ش2
    صري دكتورة وعالجي نفسك ه1
    والباجر مدرسة وبعد ماشوفك وهذا اليوم ماقبل الاخيرة بس لاتخافين اجي ضض2
    بعطلة نص السنة تلكيني يمج وبداية السنة الجديدة همات يمج ضض2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل